• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تألقوا في الصين وحصدوا خمس ميداليات

استقبال بالورد لمنتخب «الأجسام» في مطار دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

استقبل الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، النائب الأول لرئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، بعثة منتخبنا التي وصلت إلى دبي أمس، بعد مشاركتها الناجحة في منافسات بطولة آسيا التي اختتمت في الصين بنسختها الـ50، والتي حقق فيها منتخبنا 5 ميداليات، بواقع واحدة ذهبية و2 فضية و2 برونزية.

وثمن النائب الأول لرئيس الاتحاد، الجهود والمستويات التي ظهر بها منتخبنا في المشاركة الآسيوية، والتي عكست دعم واهتمام الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية، وكافة القائمين على البعثة التي حضروا معها عبد الكريم سعيد النائب الثاني لرئيس الاتحاد، أحمد جوهر إداري المنتخب، سعيد الساساني المدرب وجاسم آل علي مساعد المدرب، والحكمان محمود الحمادي وخالد الشامسي.

وقام الشرقي، باستقبال بعثة المنتخب بحضور عمر عبد الرحمن أمين عام الاتحاد، وزايد الجلاف عضو مجلس الإدارة مسؤول لجنة التسويق والإعلام، وعدد من أهالي اللاعبين الذين تواجدوا في المطار للاحتفاء بنجوم منتخبنا، حيث ساد الاستقبال الأجواء الدافئة وتم تكليل أصحاب الإنجاز بالورد.

وأكد الشرقي، أن النتائج التي حققها منتخبنا تشكل البوابة نحو مستقبل مشرق للعبة، التي حققت إنجازات عديدة على مدار السنوات الماضية، وما زالت تمضي قدما نحو الخطة التي حددها الاتحاد والتي يسعى من خلالها للتواجد والمشاركة بقوة في كافة المحافل الإقليمية والقارية، والتواجد على المستوى العالمي أيضاً، خصوصا أن الميداليات التي تحققت جاءت أمام نخبة من أبطال القارة الآسيوية وأفضل اللاعبين، لكن نجوم منتخبنا استعدوا بشكل مكثف خلال الفترة الماضية من أجل الخروج بهذا المستوى.

ونجح أيوب الرزوقي بتحقيق الميدالية الذهبية لوزن «55» كجم، فيما حقق أحمد رستم الميدالية الفضية لوزن «75» كجم وطلال علي فضية وزن «95» كجم، ونال بدر محمد برونزية وزن «85» كجم، وحقق محمد الحمادي برونزية وزن «90» كجم.

فيما جاء عمار خميس بالمركز الرابع في وزن 100 كلج، وتواجد بدر العلي في فئة 65 كلج، مع مشاركة أربعة لاعبين في فئة القوة البدنية، في حضور من أجل اكتساب الخبرة، وهم: هادف السويدي وجاسم المهيري وعبدالله الشحي وفهد عبيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا