• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

جديد «مايكروسوفت» في MWC ببرشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

واشنطن - AITNEWS:

(واشنطن - AITNEWS)

تعتزم شركة «مايكروسوفت» إطلاق منتجات جديدة خلال مشاركتها بمعرض «موبايل وورلد كونجرس»MWC2015 التقني، والذي سينطلق في برشلونة اليوم ويستمر حتى الخامس من مارس الجاري، وأعلنت الشركة عن عزمها إقامة مؤتمر صحفي على هامش مشاركتها بالمعرض، ستكشف خلاله عن عدد جديد من هواتف «لوميا» الذكية.

وكان تقرير سابق قد أشار إلى أن مايكروسوفت تُجهز لنسخة ذات مواصفات داخلية أقوى من الهاتف لوميا 635 خاصة على مستوى ذاكرة الوصول العشوائي، وذلك بالإضافة إلى تطويرها لهاتف جديد تحت اسم لوميا 1330.

وينتظر أن يملك الهاتف لوميا 1330 شاشة بقياس 5.7 بوصة تعمل بدقة HD، بجانب معالج «سنابدراجون 400»، وذاكرة تخزين عشوائي سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت.

وتنوي مايكروسوفت دعم هاتفها الجديد كذلك بكاميرا خلفية بدقة 14 ميجابكسل، مدعومة بتقنية «بيورفيو»، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يذكر أن مايكروسوفت تحاول، منذ استحواذها على قطاع الهواتف في شركة نوكيا، زيادة حصة هواتفها العاملة بنظام «ويندوز فون» في سوق الهواتف الذكية، وهي الهواتف التي بلغت حصتها السوقية مع نهاية 2014 نحو 2.7% فقط بعد بيع 34.9 مليون جهاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا