• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م
  01:03    مقتل ما لايقل عن 20 شخصا في هجوم على مركز تدريب شرطي في شرق أفغانستان        01:05    قوات سوريا الديمقراطية تستعيد آخر مناطق الرقة خلال ساعات        01:14     قوات البشمركة الكردية تنسحب من منطقة خانقين على الحدود بين العراق وإيران        01:24    26 قتيلا حصيلة غارة لطائرة اميركية بدون طيار في باكستان         01:43    مؤيدو الانفصال في كتالونيا ينظمون احتجاجات ضد اعتقال قادتهم        01:44    582 الفا من الروهينغا لجأوا إلى بنغلادش منذ 25 أغسطس        01:46    قوات سوريا الديموقراطية تطرد تنظيم داعش الإرهابي من آخر جيب في مدينة الرقة         01:46    مستوطنون يهود يجددون اقتحامهم للمسجد الأقصى بحراسة من القوات الإسرائيلية    

32.6 ألف وظيفة شاغرة على موقع «بيت. كوم» في الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

اختتم بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، الربع الأول من العام 2017 بضم عدد كبير من أصحاب العمل الذين يعلنون عن آلاف الوظائف الشاغرة في منطقة الشرق الأوسط.

وتوافر على بيت.كوم خلال الربع الأول من العام أكثر من 32.600 وظيفة شاغرة، حسب بيان أمس. وهذه الأرقام لا تشمل آلاف الوظائف الشاغرة الأخرى التي يتم تعبئتها يومياً من خلال أداة البحث عن السير الذاتية من بيت.كوم، فالعديد من الشركات تستخدم هذه الأداة للبحث ضمن 27 مليون سيرة ذاتية وتوظيف أفضل المرشحين لوظائفهم الشاغرة دون الإعلان عنها.

وفي هذا السياق، قال سهيل المصري، نائب الرئيس لحلول التوظيف في بيت.كوم: «منذ بداية العام ونحن نضاعف جهودنا لتوفير المزيد من الوظائف للباحثين عن عمل في المنطقة، فمهمتنا الرئيسية هي دعم وتطوير سوق العمل في الشرق الأوسط من خلال تسهيل التواصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل، وتزويد كل الأشخاص في المنطقة بأكثر الأدوات فاعلية والمعلومات المفيدة».

وأضاف: «نحن فخورون بالعدد الهائل للوظائف المتوفرة باستمرار على بيت.كوم وعدد أصحاب العمل الذين يبحثون عن السيرة الذاتية لتوظيف المرشحين بطريقة سهلة وسريعة، كما نتطلع للعمل بجد أكبر في الربع القادم والتعاون مع المزيد من الشركات الرائدة في المنطقة. ويشجّع بيت.كوم الباحثين عن عمل على التقدم إلى الوظائف المعلنة على الموقع وإكمال صفحاتهم الشخصية وتحديث سيرهم الذاتية باستمرار كي يتمكن أصحاب العمل الذين يبحثون عن مرشحين من التواصل معهم مباشرة».

وتغطي الوظائف المعلنة على بيت.كوم بلداناً ومهارات ومؤهلات علمية مختلفة، كما تشمل مجالات مهنية متنوّعة بدءاً من المبيعات والتسويق والهندسة والبناء، وصولاً إلى التمويل والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا