• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

تطبيقاً لـ"حد الحرابة"

محكمة سعودية تجمع الصلب والإعدام لـ"سفاح الخادمات"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2012

الاتحاد نت

قررت المحكمة الشرعية في مدينة ينبع غرب السعودية، إلحاق عقوبة الصلب في صكها النهائي الصادر بحق المتهم "عوضه" الشهير بـ"سفاح الخادمات" بعد 24 ساعة من صدور حكم القتل تعزيراً بحقه إضافة إلى مصادرة سيارته المستخدمة في جرائمه، وهاتفه المحول المحتوي على أفعاله الجنسية مع ضحاياه، وفقاً لما نقلته "وكالة أخبار المجتمع" السعودية.

وأوضحت المحكمة أنه وفقاً للمادة 13 من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، تمت مصادرة هاتفه المحمول من نوع (نوكيا 70)، وشريحة الذاكرة حجم 1 ميجابايت، مبينة أنه تم إدراج عقوبتي الزنا التعزيرية، وحيازة مقاطع جنسية إلى العقوبة الأصلية المنصوص عليها في العقوبة الأولى نظراً لتداخل العقوبات التعزيرية.

ووجهت المحكمة - بحسب صك الحكم الصادر- بسرعة تنفيذ الحكم حتى يكون أبلغ في الردع نظراً لتداوله إعلامياً بشكل مكثف. وأشار صك المحكمة إلى أن المدعى عليه قرر عدم قناعته بالحكم، وطلبه رفعه للاستئناف.

يذكر أن المدعى عليه أوقف قبل عامين ونصف العام، بحسب المصدر بعد اعترافه بقتل ثلاث خادمات في ينبع بعد استدراجهن، واغتصابهن، وقتلهن، وإخفاء ملامحهن، ومن ثم إلقاء جثثهن في أماكن نائية، كما أوقف قبل اكتشاف أمر قتله للخادمات بسنوات في قضايا تعنيف لأطفاله وزوجته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا