• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

انتخاب رئيس المجلس ونائبيه

«شورى الأطفال ».. صوت الصغار في البرلمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

انتخب نواب مجلس شورى أطفال الشارقة في دورته الجديدة (الرابعة عشرة) رئيس المجلس ونائبيه وأمين السر، وذلك خلال التجمع البرلماني الحر والعرس الانتخابي الكبير الذي أقيم في مركز الطفل في حلوان، أمس الأول، ونظمته إدارة مراكز الأطفال التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة.

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز جميلة حسن الزعابي من مركز الطفل في كلباء بمنصب رئيس المجلس، بينما حصل راشد سيف الطنيجي من مركز الطفل في الذيد بمنصب النائب الأول للرئيس»، في حين نالت حصة جاسم من مركز الطفل في كلباء منصب «النائب الثاني للرئيس»، كما فاز بمنصب أمين السر علي محمد سرور من مركز الطفل في دبا الحصن.

وفور إعلان النتيجة، وجه الأطفال الفائزون، الشكر والتقدير إلى قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، كما قدموا الشكر لكل من أسهم في إنجاح مجلس الشورى.

وعبر الفائزون بالمناصب القيادية بمجلس شورى الأطفال عن فرحتهم بهذا الفوز الثمين، مؤكدين أنهم سيكونون على مستوى المسؤولية والجدارة بالثقة التي أوليت لهم .

وأشارت اللجنة المختصة بمقابلة المرشحين للمجلس، والتي أشرفت على الانتخابات، إلى أهداف المجلس ورؤيته، وأهميته، حيث يُعد منبراً يعبر فيه الأطفال عن آرائهم وأفكارهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا