• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إماراتية تستثمر أفكارها في تنسيق وتزيين وترتيب طاولات الاحتفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

ريم البريكي (أبوظبي)

وجدت علياء البريكي ضالتها في الاجتماعات والمناسبات التي تحدث في الدولة، خاصة العائلية منها، لتطلق مشروعها الاستثماري، الذي وصفته بأنه يلاقي نجاحاً كبيراً على مستوى الدولة ككل.

سيدة الأعمال الإماراتية تستثمر في تنسيق وتزيين وترتيب طاولات الاحتفال، ووضع ما يميز كل حفلة ومناسبة، بحسب خصوصيتها، حيث تعرض أفكارها وتصاميمها للحفلات بشكل منفرد، وبذوق وتنسيق مميزين، ما يكسبها شهرة، ويرفع نسب الإقبال على نشاطها التجاري.

البريكي اختارت المناسبات ولمة الأهل لتطلق منها مشروعها التجاري، مؤمنة، كما تقول، بأن اجتماع الأحباب والأقارب على سفرة منظمة ومرتبة تحيطها الزينة والزهور بأجمل تنسيق وأفضل ديكور، يجعل منها مناسبة مميزة للذكرى.

ورأت البريكي، وهي أم وربة بيت، أن مشروعها يعتمد على الذوق والاحتياجات المناسبة التي تقوم بتنسيق ترتيبها طاولات الطعام المخصصة لها، فهناك مناسبات احتفالية خاصة بأفراد العائلة وأخرى لأكثر من عائلة، وهناك مناسبات رمضانية، وأخرى لاحتفالات مختلفة. وقالت البريكي: بما أننا مقبلون على رمضان، ففي هذا الشهر تكون هناك طلبات على موائد رمضان، خاصة خلال «العزائم»، وتكون الطلبيات على طاولات أرضية لمحبي الجلسات الأرضية.

وأضافت: نقوم بتوصيل الطلبيات إلى جميع أنحاء الإمارات، على الرغم من أن موقعنا في أبوظبي، وهناك طلب أكبر في مختلف إمارات الدولة على طاولاتنا المتنقلة، كما يمكن وضعها داخل المنزل أو بالحديقة المنزلية، أو في أي مكان آخر، بحسب المناسبة ومكان إقامتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا