• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م

حققت %18 نمواً في مجال الطيران

«أدنوك للتوزيع» تستثمر 750 مليون درهم في مستودع للوقود في مطار بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

كشف المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة «أدنوك للتوزيع» افتتاح أحدث مستودع لتخزين وتزويد الطائرات بالوقود في مطار أبوظبي الدولي، كما تستثمر حوالي 750 مليون درهم في مستودع للوقود في مشروع المطار الجديد في أبوظبي لتلبية توقعات زيادة الطلب من شركة الاتحاد للطيران.

وأضاف في حوار مع وكالة أنباء الإمارات «وام» أن قطاع الطيران في الإمارات استفاد العام الماضي من الاستثمارات الكبيرة التي خصصتها الشركة لتوسيع وتحسين محطات الخدمة ومستودعات الوقود والتي تجاوزت قيمتها 1.5 مليار درهم.

وأكد الراشدي بمناسبة احتفال دائرة عمليات الطيران في «أدنوك» بمرور خمسة وثلاثين عاماً من النجاح على تقديم خدمات توزيع وقود الطائرات التجارية والعسكرية وفق أعلى مستويات الجودة العالمية لعملائها المحليين والدوليين عبر سبعة من المطارات الرئيسية في الإمارات، التزام دائرة عمليات الطيران في «أدنوك للتوزيع» استخدام أحدث المعدات لمعالجة الوقود وتكنولوجيات الترشيح القادرة على تصفية أصغر الشوائب حتى 10 مرات من حجم خلايا الدم البيضاء.

وأضاف أن بين عامي 2014 و2015 حققت أدنوك للتوزيع نمواً بنسبة 18% في أعمالها في مجال الطيران، كما تواصل المحافظة على معدل نمو ثابت.

وقال منذ عام 1982 تلبي دائرة عمليات الطيران في أدنوك للتوزيع احتياجات أكثر من 200 عميل إقليمي ودولي في القطاعات المدنية والعسكرية عبر تزويد منتجات وخدمات توزيع عالية الجودة مستندة في ذلك إلى أرقى المعايير العالمية من حيث الصحة والسلامة وحماية البيئة خلال جميع مراحل عملياتها، حيث تتبوأ الدائرة مكانة رائدة في سوق تزويد الطائرات بالوقود واستطاعت الحفاظ على هذه المكانة عبر التركيز على جودة الخدمة والقدرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة من خلال ضمان التميز في المنتجات، وتوظيف أفضل الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا