• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

«فض المنازعات» ينسق مع «شرطة دبي» لحماية المستأجرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي (الاتحاد)

نظم مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي، الذراع القضائية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي اجتماعًا تنسيقيًا مع القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف مناقشة الدور المهم لشرطة دبي، في حال تعرض مستأجري العقارات لأي ضرر من قبل المؤجرين يحول دون انتفاعهم بالعقارات، حسب بيان أمس.

وترأس الاجتماع القاضي عبدالقادر موسى، رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي وحضره عن جانب القيادة العامة لشرطة دبي كل من العميد سعيد حمد محمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية، والعميد علي أحمد عبدالله غانم مدير مركز شرطة المرقبات، والرائد راشد مطر سيف الجابري مدير إدارة التواصل الحكومي.

وقال القاضي عبدالقادر موسى، رئيس المركز: «نعرب عن بالغ تقديرنا لتعاون القيادة العامة لشرطة دبي، في سبيل تحقيق الاستقرار في البيئة العقارية بدبي. ويعكس هذا الاجتماع حرصنا على ترسيخ مبدأ التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في مختلف الخدمات التي يقدمها المركز، لنعمل سويًا على تحقيق السعادة للمواطنين والمقيمين بالإمارة، وتعزيز ثقتهم بالقطاع القضائي. ومن المؤكد أن التعاون الوثيق مع القيادة العامة لشرطة دبي يساعدنا على تحقيق هذه الأهداف السامية».

وتأتي هذه المبادرة في إطار تحقيق استراتيجية الإمارة الهادفة إلى تحقيق الاستقرار في القطاع الإيجاري، ونشر السعادة والطمأنينة بين شرائح المجتمع، وحماية حقوق الجميع. وتعمل أيضًا على إبراز دور الشرطة في حال اللجوء إليها لرفع الضرر الذي قد يتعرض له المستأجرون من قبل المؤجرين، أو لإثبات أي حالة من هذا القبيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا