• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  07:04    التلفزيون المصري: 235 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

يرعاه عمار النعيمي وتنظمه غرفة التجارة الاثنين المقبل

100 علامة من 13 دولة في معرض عجمان للامتياز التجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

علي الهنوري (عجمان)

تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض فعاليات معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة FBR Ajman ـ «إف بي آر عجمان» في نسخته الثالثة، يوم الاثنين المقبل وعلى مدار يومين في مركز الإمارات للضيافة بمشاركة 100 علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية من قطاعات مختلفة يمثلون 13 دولة.

ويُعقد المعرض والفعاليات تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، معرض عجمان لحقوق الامتياز والعلامات التجارية وقطاع التجزئة FBR Ajman ـ «إف بي آر عجمان» في نسخته الثالثة، والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن المعرض والفعاليات المصاحبة له في فندق فيرمونت عجمان، بحضور محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والاستثمار ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض والمهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة، وجاسم البستكي الرئيس التنفيذي لفرانشايز سوق وممثلي الرعاة ووسائل الإعلام.

وقال محمد الجناحي إن دولة الإمارات تعد الوجهة الأولى في حقوق الامتياز في المنطقة، بحيث سجل القطاع نمواً مضاعفاً خلال السنوات السابقة، وتتركز النسبة الأكبر من حقوق الامتياز في قطاعي المأكولات والتجزئة، وكذلك الأزياء بنسبة تصل إلى 60%.

وأشار إلى أهمية هذا القطاع الحيوي لاسيما أن 50% من تجارة التجزئة في العالم تدور حول منح حقوق الامتياز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا