• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

حاكم عجمان وولي عهده يتفقدان «أوبيروي بيتش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 أبريل 2017

عجمان (وام)

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، منتجع أوبيروي بيتش الزورا الذي يعتبر أول منتجع شاطئي من فئة الخمس نجوم يفتتح في الإمارة ويضم 113 جناحاً وفيلا تلبي جميع احتياجات النزلاء وكل الخدمات الفندقية المتميزة.

وشملت الجولة التفقدية مختلف مرافق المنتجع الجديد كافة، واطلع سموه ومرافقوه خلالها على تصاميمه الفريدة وتجربة الضيافة الاستثنائية التي يقدمها لزواره، والتي أشرفت على إعدادها شركة «سوليدير إنترناشيونال» التي يتميز بها والتي تحمل الطابع العربي، ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ.

واستمع سموه والحضور إلى شرح وافٍ حول ما يتميز به المنتجع من تصاميم داخلية أنيقة، كما يتم استكمال العمل في مناطق مختلفة من المشروع، وتحرص «سوليدير» على ضمان إضفاء طابع جمالي فريد على أرجائه من خلال أعمال تسوية الأراضي وتصميم المساحات المفتوحة.

ويسهم التصميم الدقيق والمتكامل لمشروع «الزورا» في تعزيز الطابع الفريد لشبكة الطرقات التي تربط بين أجزائه، فمنذ عبور البوابة الرئيسية لكل منطقة سيستمتع الزوار والمستثمرون المرتقبون بمناظر مذهلة تعزز ثقتهم بقوة العوائد التي سيقدمها المشروع على استثماراتهم فيه.

رافق سموه خلال الجولة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس إدارة «شركة تطوير الزورا»، وناصر الشماع رئيس مجلس إدارة «سوليدير إنترناشيونال»، وعماد الدنا الرئيس التنفيذي لـ«شركة تطوير الزورا»، وفيكرام أوبيروي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ«مجموعة أوبيروي» وأرجون أوبيروي العضو المنتدب لشؤون التطوير في «مجموعة أوبيروي» ولفيف من المسؤولين الحكوميين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا