• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال لقاء سفيري الدولتين في الإمارات

«غرفة أبوظبي» تبحث تعزيز العلاقات مع فنلندا وأذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي المؤسسات والشركات الفنلندية لتعزيز استثماراتها في الإمارة، والاستفادة من الفرص والتسهيلات التي توفرها الجهات المعنية، لا سيما في ظل الخدمات والتسهيلات التي تقدمها «الغرفة» للمؤسسات والشركات الأجنبية، التي ترغب في العمل والاستثمار وإقامة المشروعات في أبوظبي، بحسب بيان صدر أمس.

وقال هلال محمد الهاملي، نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، خلال لقائه مع سفيرة فنلندا لدى الدولة: «نرحب بقدوم الشركات الفنلندية للوجود في أبوظبي والاستثمار بها، حيث تعتبر مكاناً مثالياً لمباشرة أنشطتها وأعمالها، خاصة في مجالات التعليم وتكنولوجيا المعلومات والابتكار».

وتم خلال الاجتماع بحث سبل توسيع مجالات التعاون التجاري والاستثماري بين الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي وفنلندا.

ولفت الهاملي إلى أن عدد أعضاء غرفة أبوظبي في تزايد وارتفاع، في ظل قدوم شركات ورجال أعمال ومستثمرين لممارسة أعمالهم، وإطلاق شركاتهم من أبوظبي، حيث يتاح لهم الاستثمار في العديد من المجالات الاقتصادية المهمة، الأمر الذي جعل أبوظبي وجهة اقتصادية مهمة ومركزاً لممارسة الأعمال الاقتصادية.

من جهتها، أعربت ريتا سوان، عن اعتزازها بالنهضة الاقتصادية التي تشهدها إمارة أبوظبي التي تحتضن مشاريع اقتصادية وصناعية مهمة، إلى جانب الاستمرار في مشاريع البنية التحتية التي تجعل الإمارات في مصاف الدول المتقدمة، مؤكدة أهمية تعزيز علاقات الشراكة بين الشركات الإماراتية ونظيرتها الفنلندية وتبادل الخبرات والمعرفة في مختلف القطاعات التي تعمل بها بما يعود بالفائدة المرجوة على كلا الطرفين، مشيرة إلى أن هنالك العديد من الفرص الاستثمارية التي يمكن للشركات الإماراتية الاستفادة منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا