• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عودة بن سليّم بعد غياب 12 عاماً

«القاسمي» بطل رالي الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

فاز الشيخ عبدالله القاسمي، برالي الشارقة بعد معركة حامية مع محمد بن سليّم، بالأداء القوي لبطل الشرق الأوسط للراليات 14 مرة بعد غياب دام 12 عاماً عن المنافسة الاحترافية، وجاء تفوق القاسمي بفارق 45 ثانية عن منافسه وملاحه الإيرلندي رونان مورجان، اللذان شاركا في الرالي بسيارة فورد إسكورت «دبليو آر سي»، وهي نفس السيارة التي فازا بها في جولة رالي الأردن الدولي لعام 1999، آخر سباق شاركت فيه السيارة.

ولولا حصوله على مخالفة زمنية بـ30 ثانية، وبعض المشاكل الميكانيكية التي تعرضت لها سيارة الفورد إسكورت البالغة من العمر 20 عاماً، لكانت النهاية مختلفة عما آلت إليه.

وذهب المركز الثالث للثنائي العماني خالد المنجي وسيف العيسري بسيارة سوبارو إمبريزا، وحل العمانيان فيصل الرشيدي ووليد الرشيدي رابعاً بسيارة أخرى من سوبارو، وجاء خامساً الثنائي الإماراتي علي مطر الكتبي ورباب التاجر بسيارة نيسان باترول، في حين ذهب المركز السادس إلى السائق السعودي إبراهيم المهنا والإماراتي راشد الكتبي بسيارة نيسان باترول.

وقال الشيخ عبدالله، الذي شارك في الجولة الثانية من بطولة رالي الإمارات الوطني بسيارة من نوع ميتسوبيشي إيفو9 رفقة الملاح غابي خوري: «محمد كان سريعاً في الأجزاء التي كانت تتطلب مهارات عالية، وقيادته كانت متقنة كما لو أنه لم يتوقف أبداً عن المنافسة».

وأضاف القاسمي، مؤسس ورئيس نادي الإمارات لرياضة السيارات، الجهة المنظمة لبطولة الراليات: «كانت سيارة بن سليّم متوقفة لحوالي 15 عاماً، وقد سببت له بعض المشاكل. لكنه وبالرغم من ذلك تمكن المنافسة بها وشكل تحدياً كبيراً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا