• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فاز على الوصل 30-26 وقلص الفارق إلى نقطة

الأهلي يطارد النصر على صدارة دوري «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

وصل فريق الأهلي مطاردته للنصر على قمة دوري أقوياء اليد، بالفوز على الوصل بفارق 4 أهداف، 30-26 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الوصل، ليرفع الفرسان رصيدهم إلى 30 نقطة وحافظ على وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن العميد حامل اللقب المتصدر، بينما رفع الوصل رصيده إلى 22 نقطة.

ويتقدم النصر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة بعد الجولة الحادية عشر، يليه الأهلي 30 نقطة، والشارقة الثالث 25 نقطة، والجزيرة الرابع 24 نقطة، والوصل الخامس 22 نقطة والشباب السادس 22 نقطة وكلباء السابع 14 نقطة والشعب الثامن 12 نقطة والعين التاسع 12 نقطة.

أما عن تفاصيل مواجهة الإمبراطور والفرسان بصالة الوصل، فقد خطف أصحاب الأرض البداية، عن طريق الصربي جوران الورقة الرابحة للفريق، ويعود الأهلي ويتقدم بهدفين مرزوق أحمد والروسي أتمان ويظهر يوسف بلال لاعب الأهلي ويسجل التعادل 6-6 ثم التقدم لفريقه 7-6 في الدقيقة 7، وبعدها يتقدم بهدفين في منتصف الشوط.

يعود فريق الوصل مجدداً ويضغط بكل قوة ويستغل عدد من الأخطاء ويعيد المباراة إلى نقطة التعادل في الدقيقة 18، ويسير النصف الثاني من الشوط الأول سجالاً يتقدم فريق ويتعادل الآخر، إلى أن يحسم الأهلي الشوط لصالحه بفارق هدف 16-15.

تغير شكل المباراة في الشوط الثاني، وزادت أخطاء فريق الوصل وفقد لاعبوه التركيز، وتسبب ذلك في أخطاء كثيرة في التمريرات، وبعد مرور 10 دقائق نجح الأهلي في توسيع الفارق إلى هدفين، 21-19 عن طريق ماجد مصطفى ويوسف بلال، وكان بمثابة سيطرة الفرسان على المباراة وتوسيع الفارق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا