• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية سلطان بن زايد

«ورسان» تتألق في ختام بطولة ترويض الخيول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، اختتمت مساء أمس منافسات بطولة ترويض الخيول في دورتها الرابعة، وذلك في إطار فعاليات «مهرجان سلطان بن زايد الدولي التاسع للفروسية 2015»، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية وجمعية الخيول العربية الأصيلة ومنظمة الجواد العربي حتى 14 مارس الجاري، بمشاركة 16 دولة خليجية وعربية وأجنبية، بالإضافة إلى الإمارات.

وتميزت البطولة بمشاركة غير مسبوقة، وصلت لنحو 220 فارساً وفارسة من الإمارات، وعدد من الدول الأجنبية، كذلك حضور مميز للإسطبلات العامة والخاصة في الدولة، وسجلت البطولة خلال يومين حضوراً نسائياً كبيراً للفارسات، اللاتي شاركن في مختلف الأشواط والفئات والمستويات، ما يعكس مدى اهتمام المهرجان بالرياضة النسائية.

حضر ختام البطولة علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة في نادي تراث الإمارات، وعدد من أصحاب الإسطبلات في الدولة، ورؤساء الوفود المشاركة في فعاليات المهرجان وجمهور كبير.

تتويج الفائزين

وشهدت صالة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبرى للفروسية بمدينة الختم، ووسط حضور جماهيري حفل تتويج الفائزين بجولات بطولة ترويض الخيول الرابعة لشوط المبتدئين(فئة الخيول العربية المسجلة)، حيث خطف بطولة الشوط الفارس لاين مون من إسطبلات ورسان، مع الجواد (الخطر ورسان)، وحل في المركز الثاني الفارس نوح فيرا رابال، من إسطبلات ورسان، مع الفرسة (مطيعة ورسان). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا