• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ورشة العمل لمؤسسات الصيرفة والتحويل المالي بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي(الاتحاد) - تلعب مؤسسات الصيرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً هاماً في استقرار وأمن الاقتصاد المحلي، وفقاً لأسامة آل رحمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة مؤسسات الصيرفة والتحويل المالي في الدولة.

وقال في كلمة ألقاها خلال ورشة العمل الثانية لمؤسسات الصيرفة والتحويل المالي التي نظمت في الإمارات، أكد آل رحمة حرص مؤسسات الصيرفة على تقديم الخدمات المالية إلى الوافدين من محدودي الدخل وعلى تطبيق نظام حماية الرواتب، وعلى توفير معاملات التحويلات المالية التي تتميز بالكفاءة والأمان من خلال قنوات التحويل الرسمية. وأكد السيد آل رحمة أن هذه تعتبر بعض المزايا فقط والفوائد التي تقدمها مؤسسات الصيرفة في دولة الإمارات وفي أنحاء المنطقة.

شارك في ورشة العمل أكثر من 65 مندوباً من أبرز مؤسسات الصرافة في دولة الإمارات. قال سيد أحمد بستاني، رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «سويفت»: «أدركت مؤسسات الصرافة في المنطقة أهمية التكنولوجيا في تمكينها من الالتزام بالقوانين والأنظمة. وقد لعبت التكنولوجيا دوراً هاماً جداً أيضاً في مساعدتها على الوصول إلى المزيد من الناس الذين لم تكن تتوفر لهم الخدمات المالية في الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا