• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بألقاب «غرب آسيا»

8 ميداليات إماراتية في البلياردو والسنوكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

اختتم منتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر منافسات بطولة غرب آسيا، التي نظمها الاتحاد بالتعاون مع نظيره في غرب آسيا بمشاركة 70 لاعباً من 10 دول، بالفوز بـ 8 ميداليات متنوعة، واسفرت نتائج اليوم الأخير عن فوزالإماراتي صلاح الريماوي بالذهبية والكويتي بدر العوضي بالفضية وكل من السعودي عبد الرحمن العمار والإيراني محمد بوردال بالبرونزية ،وذلك في منافسات فردي البلياردو 8 كرات .

وفي فردي فرق السنوكر فاز الإيراني سهيل وحيدي بالذهبية والسوري عمر القوجه بالفضية وكل من الإيراني إحسان حيدري والقطري أحمد سيف بالبرونزية، وفي فردي السنوكر 6 كرات فاز الإيراني سهيل وحيدي بالذهبية والإماراتي محمد شهاب بالفضية والإماراتيين خالد الكمالي ومحمد الجوكر بالبرونزية.

بينما فاز الإيرانيان سهيل وحيدي وأمير ساركوش بالذهبية فى منافسات الفرق بالسنوكر، والإماراتيان محمد شهاب ومحمد الجوكر بالفضية ونال لاعبان من العراق وسوريا البرونزية، فيما نال عمر القوجة من سوريا جائزة أعلى النقاط.

وفي فردي الكرات التسع للبلياردو فاز اللبناني مازن البرجاوي بالذهبية والإيراني محمد بوردال بالفضية وتقاسم كل من القطري بشار حسين والإماراتي محمد الحوسني البرونزية.

وفي زوجي الكرات التسع للبلياردو نال الإيرانيان محمد بوردال ومهدى راسخة الذهبية، وحصل الإماراتيان صلاح الريماوي ومحمد الحوسني على الفضية، والأخوان اللبنانيان مازن ومحمد برجاوي على البرونزية.

وعقب انتهاء المنافسات توج سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، برفقة سلطان الجوكر أمين عام اتحاد البلياردو نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعبد المنعم الختال رئيس اتحاد غرب آسيا، ومبارك الخيارين رئيس الاتحاد الآسيوي، الفائزين بالألقاب وفى مقدمتهم نجوم المنتخب الوطني الحائزون على الميداليات.

وهنأ سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة نجوم المنتخب الوطني للبلياردو والسنوكر واتحاد اللعبة برئاسة الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة العليا للبطولة، بالنجاح والنتائج المشرفة للمنتخب، مؤكداً أن الفجيرة يسعدها دوما أن تكون قلعة رياضية لاستضافة وتنظيم كبرى البطولات العالمية والدولية والقارية والعربية والخليجية في جميع الألعاب، والعمل على تشريف الدولة، مشدداً على أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة ساهم في تحقيق الإنجازات العظيمة التي نفخر بها جميعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا