• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

معرض الشارقة الدولي للإسكان ينطلق 14 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

الشارقة (الاتحاد) - ناقشت اللجنة المنظمة لمعرض الشارقة الدولي للإسكان ديكوبيلد 2014 في اجتماعها الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالدورة الثانية للمعرض والتي تنطلق يوم 14 مايو المقبل وتستمر حتى السابع عشر من الشهر ذاته في مركز إكسبو الشارقة.

كما تم خلال الاجتماع الذي حضره المهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الإسكان بالشارقة وعلي السويدي مدير دائرة الإسكان وسلطان الشويهي مدير الاتصال المؤسسي ومن جانب اللجنة المنظمة نواف عبيد منسق عام المعرض. وبحث الاجتماع عدداً من الموضوعات المتعلقة بهذا الحدث والذي ينظمه برنامج الشيخ زايد للإسكان بالتعاون مع دائرة الإسكان في إمارة الشارقة.

وقال نواف عبيد إن تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور والاتجاهات للعمل بموجبها في الدورة الجديدة للمعرض إضافة إلى بعض التوجيهات والتوصيات ذات الصلة كما قدم عرضا لأهم خدمات ومبادرات الدائرة لدعم الإسكان الحكومي حيث تتوجه هذه المبادرات إلى المستهدفين من القروض والمنح الحكومية.

ولفت إلى أن تنظيم المعرض يأتي في إطار إبراز دور الجهات المشاركة الريادي في تبني المبادرات التي تساهم في تحقيق الاستقرار السكني خاصة في ظل اهتمام الحكومة بمحور الإسكان كأولوية لضمان راحة المواطن واستقراره.

وقال إن من أبرز أهداف المعرض إيجاد مساحة لتبادل أفضل الممارسات مع الشركاء حيث إن تبادل التجارب المميزة يساهم في تحقيق قفزات في مجال العمل وبالتالي تنعكس هذه الاستفادة على متلقي الخدمات من المواطنين والمواطنات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا