• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معرض العقارات الدولي ينطلق بدبي الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - تنطلق فعاليات النسخة العاشرة من معرض العقارات الدولي 8 ابريل المقبل في دبي ويستمر 3 ايام.

ويستقطب المعرض في نسخته القادمة حتى الآن 300 مشارك، 60% منهم من المطورين العقاريين و40% من قطاعات مرتبطة بالقطاعات العقارية.

وقال سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة أراضي وأملاك دبي: «حقق المستثمرون الإماراتيون البالغ عددهم 5424‮ ‬ قيمة‮ ‬تعاملات‮ ‬عقارية‮ ‬أكبر‮ ‬من‮ ‬القيمة‮ ‬التي‮ ‬حققها‮ ‬14853‮ ‬مستثمرا‮ ‬أجنبيا‮ ‬من‮ ‬دول‮ ‬رئيسية‮ ‬في‮ ‬سوق‮ ‬إمارة‮ ‬دبي.‮ ‬وهذا‮ ‬ما‮ ‬يبرهن‮ ‬أن‮ ‬صناعة‮ ‬العقارات‮ ‬تحظى‮ ‬باهتمام‮ ‬بالغ‮ ‬من‮ ‬المستثمرين‮ ‬المحليين‮بقدر‮ ‬الاهتمام‮ ‬المتزايد‮ ‬بها‮ ‬من‮ ‬المستثمرين‮ ‬الأجانب.‮ ‬وإنها‮ ‬لعلامة‮ ‬صحية‮ ‬لقطاع‮ ‬العقارات‮ ‬في‮ ‬دبي‮ ‬أن‮ ‬يستقطب‮ ‬استثمارات‮ ‬محلية‮ ‬وأجنبية‮ ‬على‮ ‬حد‮ ‬سواء.‮ ‬وأثبتت‮ ‬دبي‮ ‬أنها‮ ‬الوجهة‮ ‬الاستثمارية‮ ‬المفضلة‮ ‬للعديد‮ ‬من‮ ‬الجنسيات‮ ‬في‮ ‬العالم‮»‬. وأضاف «تحتل الإمارات موقعاً متقدماً في القطاع العقاري الذي يعد قوة محركة للاقتصاد».‬

لقد اكتسبنا هذه الخبرة في خضم الكثير من الصعوبات التي اجتازها القطاع بقوة ومهارة.

ونمتلك حالياً قدرات كبيرة خاصة بعد استعداداتنا لاحتضان معرض «إكسبو 2020». ونعتقد أن معرض العقارات الدولي 2014 هو حدث بارز سيشهد زيادة في عدد العارضين والصفقات والزوار». وتابع «نعتقد أننا على الطريق الصحيحة في قطاع العقارات في دبي خاصة بعد إنجاز سلسلة من القوانين المتسمة بالشفافية والتشريعات والتنظيم والتي تحقق نتائج ايجابية لكافة أصحاب المصلحة في القطاع العقاري».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا