• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أنها رسخت مكانها على الخريطة الرياضية

أحمد آل ثاني يشيد بنجاح البطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

الشارقة (الاتحاد)

أشاد الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي، بالنجاح الكبير والصدى اللافت الذي حققته بطولة الشارقة المفتوحة للجو جيتسو، والتي أقيمت بمقر نادي الشارقة على مدى يومين.

وأكد أن البطولة مثلت تظاهرة رياضية في اللعبة، وشهدت إقبالاً جماهيرياً أبرز النجاح الدائم الذي تحظى به إمارة الشارقة في مختلف فعالياتها وأحداثها، لا سيما في البطولات الدولية وموقعها الذي ترسخ على خريطة الأحداث الرياضية في ظل هذا النجاح الذي رافق البطولة الشارقة منذ التحضير لها من قبل الاتحاد ونادي الشارقة الرياضي.

وأعرب الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني عن تقديره لكل الجهود، التي بذلت وتكاتفت في ظل تضافر الجهود لإنجاح البطولة، التي أقيمت برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وأبرزت المجهودات التي نجحت في إبهار الجميع.

وأشار إلى أن نادي الشارقة الرياضي كان حريصاً على أن يكون له حضور ملحوظ في رياضة الجوجيتسو، بعد أن ضمها إلى رياضاته منذ أكثر من عام، وأصبح لها اللاعبون والانتشار الكبيرين اللذين رسخا من مكانة نادي الشارقة في رياضة الجو جيتسو، وقدم شكره وتقديره للاتحاد ولأسرة نادي الشارقة ولمجلس الإدارة وللكوادر العاملة والمتطوعين، والإعلامين، ولكل من ساهم، وشارك في إنجاح البطولة.

من جهته أخرى، قام عيسى هلال الحزامي، أمين السر العام لنادي الشارقة الرياضي، ومحمد حمدان بن جرش، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي مشرف الألعاب الفردية بالنادي، بتكريم الفرق المتطوعة واللجان، التي ساهمت بجهودها في التنظيم البطولة، سواء من طلبة جامعة الشارقة أو الجامعة الأميركية بالشارقة أو الهلال الأحمر ولكوادر النادي وللإعلاميين، الذي بذلوا جهوداً مقدرة في إنجاح البطولة. وهنأ الحزامي وابن جرش الجميع على نجاح البطولة، ناقلاً لهم تحيات الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله بن خادم نائب الرئيس وأعضاء المجلس على مشاركتهم المميزة وتضافر جهودهم في إنجاح الحدث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا