• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الحفر الوطنية» تتملك حفارة برية جديدة بقيمة 120 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أبوظبي (وام) - أسندت شركة الحفر الوطنية عقدا لشركة ناشيونال أويل ويل فاركو “أن أو في” لتملك حفارة برية جديدة بقيمة 120 مليون درهم.

وقع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة الحفر الوطنية في أبوظبي عبدالله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقعها عن شركة “ أن أو في “ ماجد حمدان نائب رئيس المبيعات الإقليمية.

تأتي الاتفاقية ضمن برنامج التوسع الشامل الذي تنفذه الحفر الوطنية ويشمل أسطول الحفارات البرية والبحرية والمخصصة للعمل في الجزر النفطية الاصطناعية حيث ستنضم الحفارة الجديدة إلى الحفارات المخصصة لمشاريع شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية “أدكو” ما يعزز قدرات شركة الحفر الوطنية ويمكنها من تنفيذ كافة عمليات الحفر المتخصصة والمتنوعة التي تتطلب وجود حفارات ذات مواصفات فنية متطورة وذات طاقات تشغيلية متفاوتة.

وأكد السويدي التزام الشركة باتباع استراتيجية التطور المستمر والنمو المستدام حيث حققت تقدماً كبيراً في مجال توسيع أسطول الحفر ورفع مستوى جودة خدماتها وتنويع تلك الخدمات بما يضمن تلبية كل احتياجات المتعاملين ويعزز قدرات وجاهزية الشركة لتنفيذ أنواع عمليات الحفر كافة بكل كفاءة مع المحافظة على أعلى معدلات الجودة والسلامة.

ووجه شكره وتقديره للإدارة العليا لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” ولمجلس إدارة الحفر الوطنية وللجنة الاستشارية للدعم الكبير والمساندة المستمرة.

وأوضح السويدي أن هذه الحفارة المتطورة هي الثانية التي تتملكها الحفر الوطنية من شركة “أن أو في” حيث تم تصنيع الحفارتين في دولة الإمارات وبدأت الأولى العمل وأتمت حفر أول بئر نفطية لها بنجاح، معرباً عن أمله في مزيد من التعاون مع شركة “أن أو في” في المستقبل.

من جانبه، وجه حمدان الشكر الجزيل والتقدير للتعاون مع شركة الحفر الوطنية وإتاحة المجال لشركته لتوفير هذه الحفارة المتطورة للحفر الوطنية لتعزيز أسطول الحفر البري لديها والمساهمة في دعم خطط التوسع التي تنفذها، مشيراً إلى أن نجاح المشروع هو ثمرة التعاون الوثيق والجهود الحثيثة التي بذلها الفريق المشترك للمشروع من شركتي الحفر الوطنية و”أن أو في”.

وأكد حمدان أن مساهمة شركته في توفير الحفارات المتطورة لدعم عمليات شركة الحفر الوطنية يعتبر إنجازاً متميزاً لشركته وينسجم مع استراتيجيتها الهادفة لتقديم الدعم والمساندة للمتعاملين والإسهام في تحقيق خططهم للتوسع لتلبية الأهداف المتعلقة بالعمليات والخدمات التي يقدمونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا