• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تسهيلاً لإنجاز المعاملات

أجهزة كمبيوتر وطباعة تعمل مجاناً في «إقامة رأس الخيمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

وفرت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة أجهزة كمبيوترات حديثة وخدمة طباعة الأوراق والمستندات بالمجان لمراجعيها.

وقال العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإدارة، «إن الإدارة تسعى دائما إلى التعرف على الاحتياجات الفعلية لمراجعيها خلال التواصل الدائم والفعال معهم عبر مختلف القنوات المتاحة لديهم للعمل على الارتقاء بجودة الأعمال المقدمة لدى مختلف الإدارات والأقسام التابعة لها».

وذكر أن الإدارة قامت في السابق بتوفير جهاز كمبيوتر واحد فقط للمراجعين، لتقديم خدماته المختلفة منها طباعة الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات الخاصة بعمل الإدارات والأقسام، حيث لاقى إقبالا كبيرا منهم، الأمر الذي دعا الإدارة إلى استطلاع آرائهم حيال فعالية توفير عدد أكبر من الأجهزة والخدمات الخاصة بها.

وأشار إلى أن الإدارة قامت بتوفير 3 أجهزة جديدة وحديثة تواجدت في مواقع مختلفة من القاعة الرئيسة للعمل على سهولة وصول المراجعين إليها والقيام بالأعمال المطلوبة وتوفير المستندات منهم والتي تتطلب حضور أجهزة الكمبيوتر وطباعة الأوراق الخاصة بإنجاز المعاملات، ذاكرا إلى أن هناك عدداً من المراجعين قد لا يتجهون نحو توفير الأوراق المطلوبة لإكمال المعاملات.

وقال محمد صالح، مراجع، إن إجراءات إتمام المعاملات في الإدارة تتطلب إحضار عدد مختلف من الأوراق الخاصة منها الصور وغيرها التي تتطلب استخدام أجهزة الكمبيوترات والطابعة لاستخراج الأوراق المطلوبة وتقديمها إلى الموظفين للانتهاء من إتمامها، وتوفير الأجهزة لدى الإدارة سيسهل على المراجع استخدامها لاستخراج المطلوب والتوجه نحو إنجاز المعاملة بعيدا عن التأخير.

وقدم عبدالرحمن الشامسي، مراجع، الشكر لإقامة رأس الخيمة على المبادرة التي توفر الوقت والجهد للمراجعين والموظفين خلال سرعة إنجاز المعاملات وتجنب الخروج للبحث عن أقرب جهاز كمبيوتر أو محال طباعة، لاستخراج الأوراق المطلوبة والعودة مرة أخرى للإدارة لتقديمها وتخليص المعاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض