• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نظمت الملتقى الثاني للشركاء

«الاتحادية للجمارك» : استراتيجية 2014- 2016 تركز على الابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يمثل الابتكار والإبداع محور الاستراتيجية الجديدة للهيئة الاتحادية للجمارك للفترة 2014 - 2016، بحسب خالد علي البستاني مدير عام الهيئة بالإنابة.

وقال، في كلمة خلال ملتقى تكريم الشركاء لعام 2014 الذي نظمته الهيئة مؤخراً «في هذه الاستراتيجية نستهدف تحقيق العديد من الأفكار والمبادرات والمشاريع التي تعزز ثقافة الابتكار والإبداع وتعزز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة وتدفع بدولة الإمارات إلى المراتب الأولى على مستوى العالم».

حضر الملتقى في دبي ممثلو الوزارات والمؤسسات الاتحادية والإدارات الجمركية المحلية ومؤسسات قطاع الأعمال وشركات القطاع الخاص والبنوك والمؤسسات الإعلامية والموردون.

وتم خلال الملتقى استعراض مسيرة الجمارك في دولة الإمارات مع تسليط الضوء على أبرز التطورات والإنجازات التي حققتها الهيئة الاتحادية للجمارك خلال الفترة الماضية على صعيد العمل الجمركي وبناء القدرات المؤسسة في مجال الإجراءات الجمركية والتفتيش والمعاينة وغيرها من محاور العمل.

في نهاية الحفل تم منح درع الهيئة للشركاء المكرمين من إدارات الجمارك المحلية والجهات الأمنية والوزارات والهيئات والمؤسسات الاتحادية والمحلية والإعلاميين وشركات القطاع الخاص.

وقال إن «بناء شراكات قوية بين جميع المؤسسات العامة والخاصة في الدولة يمثل أحد التوجهات الرئيسية لقيادتنا الرشيدة إيمانا بأن الإنجاز والتفوق يولد من روح الفريق وجسد التعاون البناء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا