• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

حبس متهم 6 أشهر حاول رشوة شرطي في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

صلاح العربي (عجمان) ـ حكمت محكمة عجمان الابتدائية برئاسة القاضي الدكتور عمر عبيد الغول وعضوية القاضيين سليمان حافظ أبو العينين والصديق جابر طاهر وحضور وكيل نيابة أول عبدالله علي البلوشي بمعاقبة المتهم «أ . ك « بالحبس لمدة ستة أشهر لاتهامه برشوة شرطي ومصادرة مبلغ الرشوة المضبوط.

وتعود تفاصيل القضية إلى طلب المتهم من احد أفراد الشرطة بأن يقوم بتسديد التعميم على أحد الأشخاص، حيث إن عليه قضية شيك بدون رصيد وصادر بحقه تعميم في مركز شرطة المدينة بعجمان مقابل أن يدفع له مبلغ عشرين ألف درهم، محاولا إقناعه بأن التعميم مر عليه وقت ولن يعلم أحد بالموضوع، وإنه يضمن ذلك الشخص، فما كان من الشرطي إلا أن قام بإبلاغ مسؤول الوردية بالموضوع.

وبتاريخ الضبط قام الشرطي بتسجيل الحوار الذي دار بينه وبين المتهم، حيث أبلغه المتهم بعد ذلك بأنه هو الشخص الذي يرغب في تسديد التعميم عنه، وبعد الحصول على موافقات النيابة لضبط المتهم متلبساً، قام الشرطي بتسديد التعميم عن المتهم وسلمه صورة عن تسديد القيد، وبعد ذلك توجه برفقة المتهم إلى جهاز الصراف الآلي الذي أمام مبنى المحاكم، حيث سلمه المتهم مبلغ 2000 درهم لقاء قيامه تسديد القيد عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا