• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

نظمته «اتصالات» لصالح «خليفة الإنسانية» وبلغت حصيلته 20 مليون درهم

مزاد خيري يحلق بقيمة الرقم 7777777 إلى 7,8 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

عبدالرحمن إسماعيل (أبوظبي) - تجاوزت حصيلة مبيعات مزاد باقات «اتصالات» للأرقام المميزة، الذي جرى أمس الأول على 70 رقماً في أبوظبي ودبي 20 مليون درهم، تذهب للمشاريع الخيرية لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وبذلك تكون الأرقام قد بيعت بأكثر من القيمة التي كانت اتصالات تعتزم بيعها بمرة ونصف المرة، حيث تقدر قيمتها الاسمية بنحو 7,72 مليون درهم.

وأعلنت هيئة تنظيم الاتصالات دعمها للمزاد كون حصيلته تذهب للأعمال الخيرية، وذلك بعد أيام من تحذيرها من التجارة في الأرقام المميزة بيعاً وشراءً، مؤكدة أن أرقام الهواتف ملك للدولة، ولا يجوز بيعها أو الإتجار بها.

ونبه ماجد المسمار نائب مدير عام الهيئة، المشتركين في المزاد، بأن الفائزين بالأرقام المميزة لن يسمح لهم ببيع أرقامهم إلى آخرين.

وشارك في المزاد الذي أدارته شركة الإمارات للمزادات نحو 700 شخص غالبيتهم من مواطني الدولة، إلى جانب مشاركين من 18 جنسية، تجمعوا داخل قاعتين بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، وفندق أرماني ببرج خليفة في دبي، بحضور كل من عيسى السويدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للاتصالات، وصالح العبدولي الرئيس التنفيذي لاتصالات الإمارات، ومحمد الخوري مدير عام صندوق خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعبدالله المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات. وبثت وقائع المزاد الذي استمر 5 ساعات من خلال ربط مباشر بين أبوظبي ودبي عبر الأقمار الاصطناعية.

ووزعت الأرقام الـ 70 على 4 باقات، الأولى ماسية بلاس (7 أرقام) والثانية الماسية (23 رقماً) والثالثة البلاتينية (20 رقماً) والرابعة الذهبية (20 رقماً). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا