• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ينطلق مايو المقبل

سوق السفر العربي يطلق جائزة لأفضل جناح مشارك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلق منظمو معرض سوق السفر العربي «الملتقى» الذي تستضيفه دبي في الفترة بين 4 و7 مايو المقبل، جائزة لأفضل تصميم للأجنحة العارضة، وسوف يشارك في لجنة التحكيم عدد من كبار اللاعبين في القطاع، بالإضافة إلى زوار الحدث.

وتضم الجائزة خمس فئات، تقسم على أفضل جناح من ناحية التصميم، أفضل جناح لممارسة الأعمال، أفضل جناح من ناحية ترحيب الموظفين، وأفضل جناح من ناحية المميزات، بالإضافة إلى جائزة أفضل جناح من ناحية الابتكار، والتي تتزامن مع فعالية تكنولوجيا السفر في معرض سوق السفر العربي.

وسوف تعلن نتائج الجائزة يوم الثلاثاء 5 مايو 2015، لتقديم فرصة للفائزين لعرض صورهم خلال المعرض في اليوم التالي، كما يتمكن زوار الحدث من المشاركة في التصويت على أفضل جناح عن طريق قنوات الاتصال الاجتماعي لمعرض سوق السفر العربي.

وقالت ناديج نوبليت، مديرة معرض بشركة ريد في بيان أمس:«هذه السنة الأولى التي نقدم للمشاركين شكراً من خلال هذه الجائزة للاعتراف بالجهد والاستثمار والإبداع الهائل الذي يكرس لتطوير أجنحة العرض، ونحن نرى بأن القطاع في تطور هائل ومستمر يوماً بعد يوم، ويظهر هذا على أجنحة العرض التي تطورت من مجرد رفوف لعرض البروشورات إلى المستوى الذي نراه اليوم».

ولدعم الحدث، فقد عقدت ريد ترافيل اكسبيشنز، الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي شراكة مع عدد من كبار اللاعبين في القطاع وخبراء التصميم للمشاركة في لجنة التحكيم للجائزة هذا العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا