• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الموارد البشرية والتوطين» تكرم شركاءها المساهمين وتؤكد:

العمال طرف أساسي في عملية الإنتاج

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

دبي (الاتحاد):

كرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين شركاءها الاستراتيجيين في القطاعيين الحكومي والخاص الذين ساهموا في فعاليات اليوم العالمي للعمال التي نظمتها الوزارة على مستوى الدولة واستمرت 10 أيام وذلك خلال حفل نظمته الوزارة أمس في دبي.

وأكد ماهر العوبد وكيل الوزارة المساعد لقطاع التفتيش «أن الاحتفال باليوم العالمي للعمال تحول من مجرد فكرة ومبادرة أطلقتها الوزارة قبل سنوات إلى ثقافة مجتمعية ساهمت في تعزيز نظرة أفراد المجتمع للعمال باعتبارهم شركاء في التنمية وطرفاً أساسياً في عملية الإنتاج.

وشدد على مواصلة وزارة الموارد البشرية والتوطين تطبيق برامج التوعية والتوجيه للعمال وأصحاب العمل في الوقت عينه من أجل رفع مستوى الوعي لدى الطرفين بحقوقهما وواجباتهما حيال بعضهما البعض الأمر الذي من شأنه تعزيز استقرار علاقة العمل التعاقدية.

كما أكد على حرص الوزارة على التواصل الدائم مع العمال سواء في مواقع العمل أو المساكن العمالية من خلال الزيارات الميدانية وإقامة وتنظيم الورش والندوات التثقيفية، وذلك بالتوازي مع توفير قنوات عدة يستطيع من خلالها العمال تقديم شكاواهم واستفساراتهم إلى المعنيين في الوزارة.

وأشاد بالتزام القطاع الخاص قانون تنظيم علاقات العمل والقرارات المنفذة له، مما ينعكس إيجاباً على الحقوق العمالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض