• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

«اتصالات» تزوّد «دبي المالي» بنظام الربط الشبكي الموحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد سوق دبي المالي نظام الربط الشبكي الموحد من «اتصالات» كحلّ شامل وعالي الجودة لتحسين نوعية البنية التحتية لشبكته التي تدعم شركات الوساطة المالية العاملة في الإمارات، بحسب بيان لـ «اتصالات».

ويعكس المشروع التزام سوق دبي المالي باعتماد أحدث التطورات التكنولوجية في توفير عملية ربط سلسة، وتقديم خدمة سريعة وموثوقة لشركات الوساطة المدرجة في شبكتها.

وبفضل إنجاز شبكة الربط الموحدة والمدارة من «اتصالات»، تمكن سوق دبي المالي من تقديم منصة ربط أكثر استقراراً واستيعاباً ومرونة لشركات الوساطة في دولة الإمارات، كما يشكل هذا النظام بنية أساسية لطرح خدمات مالية متطورة في المستقبل، ما يسهم في تقديم قيمة مضافة إلى خدمات الوساطة في سوق دبي المالي.

وقال حسن عبد الرحمن السركال، نائب رئيس تنفيذي، رئيس تنفيذي العمليات، رئيس قطاع العمليات، سوق دبي المالي: إن الاتفاقية مع «اتصالات» تأتي في إطار التزامنا الراسخ بالاعتماد على أكثر التقنيات تطوراً وفعالية، بما يمكن شركات الوساطة المعتمدة في السوق من تزويد عملائها من المستثمرين بأكثر الخدمات سرعة وموثوقية.

من جانبه، قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في «اتصالات»: «تلتزم اتصالات بمواصلة الابتكار وعقد الشراكات وتعزيز تجربة العملاء لتمكين الشركات من التركيز على مجالات عملها الأساسية، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية على مستوى تكنولوجيا المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا