• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يتسلم شهادة «آيزو 10015»

«‬دافزا» تحصل على شهادة الجودة في التدريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حصلت ‬المنطقة ‬الحرة ‬بمطار ‬دبي «‬دافزا» ‬على ‬شهادة ‬الجودة «‬آيزو ‬10015:1999» (‬إدارة ‬الجودة – ‬المبادئ ‬التوجيهية ‬للتدريب) ‬من ‬قبل ‬المنظمة ‬الدولية ‬للمواصفات‭ ‬والمقاييس (‬ISO)، ‬لتكون ‬بذلك ‬أول ‬منطقة ‬حرة ‬تحصل ‬على ‬هذه ‬الشهادة ‬في الإمارات. ‬

وتسلم ‬سمو ‬الشيخ ‬أحمد ‬بن ‬سعيد ‬آل ‬مكتوم، ‬رئيس «‬دافزا»‬، ‬الشهادة ‬من الدكتور ‬محمد ‬الزرعوني، ‬مدير ‬عام «‬دافزا»‬، ‬بحضور ‬عدد ‬من ‬مديري ‬الإدارات ‬والمسؤولين ‬في ‬المنطقة ‬الحرة.

وأثنى سموه على جهود «دافزا» الرامية إلى تعزيز قدرات موظفيها عبر تزويدهم بخدمات وبرامج تدريبية عالية المستوى، ملبية احتياجات المتعاملين والمنطقة الحرة في ظل التغيرات المتسارعة في سوق العمل.

وهنأ سموّه فريق دافزا لحصوله على شهادة «آيزو 10015» باعتبارها أول منطقة حرة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحصل على هذه الشهادة، وأكد التزام المنطقة الحرة المتواصل في تقدير أهمية وقيمة موظفيها، مشدداً على أنها نموذج للاستثمار الناجح في العنصر البشري.

وكانت «دافزا» قامت في سبتمبر الماضي بإنشاء وتوثيق ودعم نظام لإدارة التدريب، بما يتماشى مع متطلبات «آيزو 10015» ليضاف إلى نظمها الإدارية الثمانية الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا