• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

افتتاح معرض الفعاليات والأنشطة المدرسية 2012 بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - شهد اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي حفل افتتاح فعاليات معرض الأنشطة والفعاليات المدرسية لعام 2012، الذي تنظمه روضة شرطة ديرة التابعة لإدارة العلاقات المجتمعية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع.

وقال اللواء عبد الرحمن رفيع، خلال كلمة الافتتاح، إن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على توفير بيئة عمل جاذبة للعاملين وأسرهم، حيث يعتبر مشروع رياض الأطفال لأبناء العاملين في القوة من المشاريع الريادية التي تعنى بفئة مهمة من فئات المجتمع، وهم الأطفال الذين نسعى لتقديم كل الدعم والحماية لهم، سواء أكانوا في رياض الأطفال الخاص بأبناء العاملين أو في خارجه.

وأكد خلال تجوله في المعرض، أهمية الأنشطة والبرامج المتنوعة التي يشملها المعرض كجزء من العملية التربوية في تشكيل مدارك الأطفال وبناء ثقافتهم، كنوع من التغيير المطلوب في إيقاع العملية التربوية اليومية، وأهميته الخاصة في التواصل مع أولياء أمور الأطفال.

وأثنى مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع على الجهود المبذولة من قبل إدارة رياض الأطفال في تنظيم فعاليات المعرض المتنوعة التي جمعت بين الفائدة والترفيه، واستطاعت استقطاب العديد من الحضور، سواء من أولياء أمور الأطفال أو المؤسسات التعليمية بأساليب متنوعة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية والمستويات.

وشهد اللواء رفيع المحاضرة التي ألقاها الدكتور سيف الجابري مدير إدارة البحوث بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي حول أهمية تربية الأطفال على حب النبي -صلى الله عليه وسلم- وحب آله وغرس حب القرآن الكريم في قلوب الأطفال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا