• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفقد الأجنحة والمرافق الخدمية والترفيهية في المنشأة

سلطان بن طحنون يفتتح «رويال روز أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

رشا طبيلة (أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

افتتح معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أمس فندق رويال روز أبوظبي، أحد فنادق «سيتي سيزنز» التابع لمجموعة بن حم، الذي تم تشييده بكلفة 700 مليون درهم.

ويصل عدد الفنادق التي تملكها وتديرها مجموعة بن حم داخل الدولة، بعد افتتاح الفندق الجديد إلى 6 فنادق تضم 1050 غرفة، كما تعتزم زيادة عدد فنادقها إلى 8 فنادق بنهاية العام الحالي بإجمالي غرف يصل إلى نحو 1450 غرفة فندقية من خلال افتتاح فندق «بارك ريزيدنس» بأبوظبي الأسبوع المقبل، وفندق سيتي سيزنز بر دبي بجوار برجمان بطاقة 200 غرفة وجناح وذلك الخريف المقبل.

وتملك وتدير مجموعة سيتي سيزنز داخل الدولة فنادق في كل من العين وأبوظبي ودبي، إضافة إلى فندق خارج الدولة في مسقط، ليصل إجمالي عدد الغرف إلى 1400 غرفة فندقية حالياً، وسترفع من طاقتها الفندقية إلى ما يقارب 2000 غرفة خلال عامين، فيما تعتزم المجموعة زيادة عدد فنادقها إلى 12 فندقاً بحلول عام 2020.

وقام معالي الشيخ سلطان بن طحنون بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقص الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق، وتفقد معاليه الأجنحة والمرافق الصحية والخدمية والترفيهية التي يتميز بها الفندق الذي يحتوي على 355 غرفة وجناح فندقي ملكي فاخر.

وحضر حفل افتتاح الفندق الشيخ مسلم سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، وعدد من المسؤولين والسفراء والشيوخ وممثلي المؤسسات الحكومية والشركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا