• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

تحت شعار «الاختصاصي الاجتماعي يساند الجميع»

انطلاق مؤتمر الخدمة الاجتماعية في الجامعة القاسمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أبريل 2017

آمنة النعيمي (الشارقة)

انطلقت، أمس، أعمال الدورة الثامنة لـ «مؤتمر الخدمة الاجتماعية» الذي تنظمه دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ويستمر ثلاثة أيام في الجامعة القاسمية، ويقام تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.

وشهد حفل الافتتاح، الشيخ خالد بن عصام القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة ممثلاً لسمو ولي العهد راعي الحفل.

ويناقش المؤتمر الذي تشارك فيه نخبة من المختصين في الخدمة الاجتماعية القائمة على خدمة المجتمع في الدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أفضل الممارسات في التنمية الاجتماعية تحت شعار «الاختصاصي الاجتماعي يساند الجميع».

واستهل الحفل بكلمة المشرف العلمي التي ألقاها الدكتور عبدالعزيز الدخيل الذي أكد أن المؤتمر يسهم في تطوير مهارات وقدرات العاملين في مجال الخدمة الاجتماعية من خلال أوراق العمل التي ستطرح خلاله والورش العلمية المصاحبة له والتي ينفذها مركز التعليم المستمر في جامعة الشارقة.

وخلال حفل الافتتاح كرم الشيخ خالد بن عصام القاسمي ترافقه عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، عائشة أحمد الحويدي رئيس اللجنة النسائية في جمعية الشارقة الخيرية لاختيارها الشخصية المتميزة للعمل الاجتماعي لعام 2017، وذلك عن جهودها وعملها المتواصل في الخدمة الاجتماعية ودورها الفعال مجتمعيا. كما تم تكريم عدد من الجهات والباحثين والمشاركين واللجان الداعمة لفعاليات المؤتمر تقديراً لجهودهم في إنجاح المؤتمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا