• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سلطان بن حمدان بن محمد:

دعم القيادة أحدث نقلة جوهرية في سباقات الهجن بالإمارات ودول الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)– هنأ معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن شعب الإمارات بسلامة القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، داعياً المولى أن يبقيه ذخراً للوطن، وأشاد معاليه بالدعم اللامحدود الذي تحظى به الرياضات التراثية بصفة عامة وسباقات الهجن على وجه الخصوص من قبل قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والذي يقتفي أثر المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تعميق مفهوم التراث لدى كافة أبناء الإمارات وحثهم على التمسك بإرث آبائهم وأجدادهم وتطويره وتقديمه للعالم بصورة مختلفة تعكس التناغم بين الوجه الحضاري مع قيم الماضي العريق، وأكد أن صاحب السمو رئيس الدولة وضع سباقات الهجن على الطريق الصحيح في الإمارات ودول الخليج وتمثل توجيهات سموه حجر الزاوية في التطوير ودفع عجلة سباقات الهجن للأمام.

وأثنى معاليه على دعم ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأيادي سموه البيضاء على رياضة الأجداد، مشيداً بمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وحرص سموه الدائم على متابعة ودعم سباقات الهجن وتوفير كل عوامل النجاح لها على المستويات كافة.

وزاد معاليه: الرياضات التراثية مدينة بالكثير للقيادة الحكيمة ودورها المهم في إعلاء شأن سباقات الهجن وحث الشباب على الاقبال عليها ودفع عجلتها إلى الإمام».

وأضاف: «الإمارات لم تتخل عن إرثها الرائع وتاريخها الناصع لسباقات الهجن التي تخطو بثبات نحو الأمام».

وزاد معاليه: «رسالتنا ترتكز على مواصلة المشوار وتوسيع قاعدة المشاركين في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي وابتكار وسائل جديدة تضيف ابعادا مختلفة لسباقات الهجن»، مشيراً إلى منظومة السباقات تطورت كثيراً بفضل جهود أبناء الوطن المخلصة في المجالات كافة، واستطعنا خلال الفترة الماضية ادخال وسائل جديدة تحولت بموجبها السباقات إلى إلكترونية تماماً، حيث يتم التسجيل عن طريق الشريحة الممغنطة التي تحفظ كل بيانات المطية ومشاركاتها السابقة ونتائجها، إلى جانب الانطلاقة الإلكترونية التي أحدث نقلة جوهرية في خط البداية وأتاحت حظوظاً متساوية للجميع ليبدأ بعد ذلك الانطلاق في رحلة البحث عن اللقب».

وتابع معاليه: «بفضل جهود أبناء الوطن نجحنا في ابتكار الركبي الآلي الذي أضفى أبعاداً جديدة للرياضة وساعد على تطورها واقتدت كل الدول بما قدمته الإمارات من جهود مخلصة في سبيل التطور ودفع عجلة السباقات إلى الامام بسلاسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا