• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

يشمل مرافق وخدمات حكومية للأحياء السكنية

«بلدية أبوظبي»: سوق جديد في بني ياس بتكلفة 45 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أبريل 2017

محمد الأمين (أبوظبي)

أعلنت بلدية مدينة أبوظبي، مشروع إنشاء سوق مجتمعي في منطقة بني ياس، بتكلفة 45 مليون درهم، وذلك خلال توقيع اتفاقية مع شركة الرسالة للاستثمار والتطوير العقاري، حيث تتولى بموجبها الشركة التصميم والبناء والتشغيل والاستثمار. ويشتمل السوق على محال سوبر ماركت ومحال أزياء ومطاعم ومقاهٍ وصيدليات ومصبغة ومحال صرافة، وخدمات اجتماعية تأخذ 25%، من المساحة الإجمالية للمشرع، منها مركز للياقة البدينة، ومركز تدريب إلكتروني، ومركز تعليمي ومدرسة للطبخ.

وقد وقع الاتفاقية كل من مصبح مبارك المرر مدير عام بلدية أبوظبي بالإنابة، وسعيد خلفان مطر الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة الرسالة للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك في قاعة الماريا في مباني بلدية أبوظبي.

وكشف المرر لـ «الاتحاد»، عن توقيع بلدية أبوظبي بعد غدٍ مشروعين مماثلين، إضافة إلى مشاريع أخرى مماثلة سيتم الإعلان عنها خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي في 18 من الشهر الجاري.

وقالت بلدية مدينة أبوظبي: إن مشروع السوق المجتمعي يجسد رؤية حكومة أبوظبي الهادفة إلى توطيد التكامل والتعاون مع القطاع الخاص، وإن المشروع يشتمل على مرافق مجتمعية، وخدمات حكومية للمجتمعات والأحياء السكنية وبالشكل الذي يجسد تطلعات البلدية وفقاً لفكرة «3 في 1»، وهو مصطلح يرمز إلى عملية الدمج ما بين المرافق المجتمعية ومحال التجزئة الملائمة، وعناصر خدمة العملاء لخدمة الأحياء والمناطق السكنية في البر الرئيس وجزيرة أبوظبي، مشيرةً إلى أن مدة تطوير المشروع تستمر سنتين بمساحة طابقية تبلغ (9.000) متر مربع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا