• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

شهدت تخريج طالبات جامعتي الإمارات وزايد و«التقنية العليا»

الشيخة فاطمة: القيادة أرست دعائم استثمار العقول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

شهدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مساء أمس، في المسرح الوطني في أبوظبي، حفل تخريج 481 خريجة من طالبات جامعة الإمارات وجامعة زايد وكليات التقنية العليا.

حضر حفل تخريج الدفعة الـ 36 من طالبات جامعة الإمارات والدفعة الـ26 طالبات التقنية العليا والـ15 من طالبات جامعة زايد، عدد من الشيخات والوزيرات والقيادات النسائية.

وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في كلمة للخريجات ألقتها نيابة عن سموها معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة: «في كل عام، تغمرنا فرحة الاحتفال بتخرج كوكبة جديدة من بناتي اللاتي حصدن ثمار دراستهن الجامعية بالتفوق في جامعة الإمارات وجامعة زايد وكليات التقنية العليا، أن احتفاءنا بكن اليوم هو تعبير عن سعادتنا بالصروح العلمية التي تشهدها بلادنا الغالية والتي تزداد شموخاً بتفوقكن الذي غدا عنواناً لمسيرتنا في مجال التنمية المستدامة، وإنها الصورة المشرقة التي غدت عليها المرأة الإماراتية بكل قدراتها المبدعة وأدوارها الخلاقة في شتى مجالات العلم وميادين العمل المختلفة».

وأضافت سموها: «وكما تميزتن في التحصيل العلمي بتخصصاته المختلفة، فإني على ثقة بأن أدواركن في مجالات العمل ستكون عطاءً استثنائياً يعطي حصادكن الجامعي معاني الكفاءة والاقتدار والمساهمة المبدعة في تعزيز مرتكزات مسيرة التقدم التي تميزت بالإنجازات العظيمة والقدرات الخلاقة التي يتمتع بها أبناء الإمارات، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر دائماً، ونواجه تحدياتنا لنخلق منها فرصاً للنجاح».

وأوضحت سموها: «في كل عام، ألمسُ مدى حرص فتاة الإمارات على خوض سباق التميز، وإصرارها وعزيمتها الواثقة بأن الإنجازات العظيمة تحتاج إلى تضحيات أعظم، وأؤكد لكنّ أنه لم يراودني الشك في مسيرتي مع المرأة الإماراتية بأنها ستكون قادرة على خلق فرص العمل، وستعمل بكل جهد لتكون في الصفوف الأولى، صفوف العطاء والتميز والتكريم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا