• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نائب رئيس الاتحاد فقد الدافع للعمل بسبب «الصدمات والإحباطات»

الدرمكي: أتقدم باستقالتي قريباً من اتحاد الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أسامة أحمد (الشارقة) ـ أخرجت «الاتحاد» مبارك الدرمكي نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة عن صمته حيث وضع النقاط على الحروف حول ما يحدث في اللعبة وتداعيات ابتعاده عن مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، مؤكداً أنه سيتقدم باستقالته من الاتحاد بعد الرجوع إلى مجلس أبوظبي الرياضي.

وقال نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة إنه فقد الدافع للعمل في الاتحاد ولا يستطيع تقديم أي شيء لتطوير اللعبة خلال المرحلة المقبلة بعد كثرة الصدمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية والإحباطات التي تعيشها الطائرة مما انعكس سلبا على مسيرتها، لذا فالأفضل الابتعاد من أجل إفساح المجال لغيرنا للعمل في ظل «النفخ في جربة فاضية».

وقال: يجب على كل عضو لا يملك أدوات التطوير من أجل دفع مسيرة اللعبة إلى الأمام أن يقدم استقالته اليوم قبل الغد، فقد حان وقت عدم التشبث بالكراسي و«الوجاهات» لأن الطائرة في مرحلة لا تحتمل إلا العمل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وهذا يتأتى بتكاتف كل من ينتسب إلى اللعبة، مبينا أنه سيبدأ بنفسه ويقدم استقالته من الاتحاد.

وأضاف: للأسف كل من ينتسب إلى الطائرة ويحب هذه اللعبة محبط، فكثرة الصدمات تتمثل في تداعيات ما حدث في غياب الإمارات عن المنظومة الخليجية في أعقاب ابتعادها عن المشاركة في بطولات التعاون للكرة الشاطئية ومنتخبات الشباب، إضافة إلى النسخة الماضية لبطولة منتخبات الرجال التي أقيمت في قطر.

أبعدوني من «الآسيوية»

ويواصل الدرمكي حديثه عن الصدمات والإحباطات التي تعرضت لها اللعبة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن اتحاد الطائرة رشحه بخطاب رسمي إلى مجلس دبي الرياضي للعمل نائبا لرئيس اللجنة المنظمة لنهائيات آسيا لمنتخبات الطائرة التي نظمتها الدولة مؤخراً بديلًا لعبدالله طيب لظروف تواجده آنذاك خارج الدولة ولكن مجلس دبي الرياضي رفض الترشح بحجة ضيق الوقت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا