• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

أكاديمية العلوم الشرطية تستقبل وفداً من أكاديمية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - استقبلت أكاديمية العلوم الشرطية وفداً من ضباط وطلبة أكاديمية شرطة دبي، برئاسة الرائد الدكتور عبدالله سيف السبوسي مدير كلية القانون وعلوم الشرطة، حيث هدفت الزيارة إلى تبادل الخبرات وزيادة التعاون العلمي والثقافي بين الجانبين.

وزار الوفد فرع التعليم بأكاديمية العلوم الشرطية واطلع من خلال الزيارة على الأقسام العلمية فيه، حيث استمع إلى شرح قدمه رؤساء أقسام القانون والعلوم الشرطية والمواد المساندة حول الخطة الدراسية ونظام الفصول الدراسية والساعات المعتمدة الذي تطبقه الأكاديمية بناء على شروط ومعايير هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التعليم العالي بدولة الإمارات.

والتقى المقدم الدكتور سرحان حسن المعيني نائب مدير أكاديمية العلوم الشرطية للشؤون الأكاديمية والطلابية خلال الزيارة أعضاء وفد أكاديمية دبي، معرباً عن رغبة الأكاديمية في تفعيل قنوات التواصل والتعاون مع كل الكليات والمعاهد الشرطية في الدولة والرغبة في توحيد المناهج والبرامج الدراسية والتدريبية بما يحقق أهداف واستراتيجية وزارة الداخلية في إيجاد قاعدة علمية أمنية موحدة وجهاز شرطي يتمتع بالكفاءة والمهارة العالية التي تمكنه من التعاطي مع كافة الظروف والمعطيات الأمنية وفقاً لأفضل الممارسات في العمل الأمني.

وأشار الرائد السبوسي رئيس وفد أكاديمية شرطة دبي إلى أن الزيارة تأتي في إطار توجهات أكاديمية دبي لتعزيز التعاون مع المؤسسات والكليات الشرطية في الدولة. كما تهدف أيضاً إلى تبادل الخبرات والاطلاع على تجربة الأكاديمية في مجال التعليم القانوني والشرطي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا