• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

«اقتصادية أبوظبي» تؤكد حرص الحكومة على تعزيز تنافسية الإمارة في مجال الأعمال

إجراءات جديدة لتيسير انطلاق الأنشطة التجارية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 02 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

شرعت دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي في تطبيق العديد من الإجراءات التي من شأنها أن تقلل من متطلبات بدء النشاط التجاري بإمارة أبوظبي بما يسهم في تقليص الخطوات اللازمة وتقليل الوقت والتكلفة اللازمين لقطاع الأعمال، بحسب معالي علي ماجد المنصوري رئيس الدائرة.

وأكد المنصوري في بيان أمس بمناسبة تنظيم الدائرة للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط الدورة الـ 11 لمنتدى التسجيل التجاري 2015 في أبوظبي، حرص حكومة إمارة أبوظبي على تعزيز تنافسيتها في مجال الأعمال على مستوى المنطقة والعالم، لتحقيق الريادة في تقارير التنافسية الدولية، وذلك من خلال تبني العديد من المشاريع والمبادرات التي من شأنها أن تسهم في خلق بيئة أعمال جاذبة لرجال الأعمال والمستثمرين المواطنين والأجانب.

وأشار إلى أن منتدى التسجيل التجاري 2015 يعد فرصة لإمارة أبوظبي والجهات المعنية بالدولة للاستفادة من التجارب الناجحة التي سيقدمها الخبراء والوفود المشاركة من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم بما يسهم في تبني انجح المشاريع والمبادرات وتطبيقها في الدولة بما يتناسب والقوانين والتشريعات واللوائح المعمول بها في دولة الإمارات.

وذكر المنصوري إن مشاركات دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي في الدورات السابقة كان لها كبير الأثر في تسجيل إمارة أبوظبي ضمن أهم الأعضاء الساعين إلى تطوير إجراءاتهم في مجال التسجيل التجاري بما يعكس اهتمام وحرص قيادة وحكومة الإمارة على توفير بيئة جاذبة لقطاع التجارة والأعمال بالمنطقة.

وأضاف أن استضافة أبوظبي الدورة الحادية عشرة للمنتدى تأتي لتحقق هذه الأهداف الاستراتيجية وتترجم في الوقت ذاته المساعي التي تبذلها دائرة التنمية الاقتصادية في توفير إجراءات ولوائح تتواءم وتطلعات المستثمرين ورجال الأعمال وذلك في الوقت الذي تشهد فيه أبوظبي مرحلة مهمة من التطور والنمو في مختلف المجالات بفضل حزمة المشاريع التنموية الكبرى التي تنفذها ما يفتح المجال واسعاً أمام توسيع نطاق الأعمال على مستوى مناطق الإمارة الثلاث أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا