• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  04:59     القبض في ألمانيا على شاب يشتبه في أنه كان يخطط لهجوم انتحاري         05:16     المرصد السوري: مقتل 27 مدنيا بقصف جوي روسي على مناطق سيطرة داعش خلال شهر     

خلال استقباله الرئيس الصومالي

محمد بن زايد: الإمارات ستستمر في دعم الصومال ومساعدته في بناء مؤسساته الوطنية صوناً للأمن والاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في قصر البحر، فخامة الرئيس محمد عبدالله محمد فرماجو، رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالرئيس الصومالي والوفد المرافق له، وبحث معه العلاقات الأخوية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها، بما يخدم المصالح المشتركة لكلا البلدين.

وتم خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، بما فيها عدد من المشاريع التنموية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة لمصلحة الشعب الصومالي لإعادة الإعمار وبناء المؤسسات الصومالية الوطنية، وتقديم المساعدات الاجتماعية والخيرية.

واطلع سموه من الرئيس الصومالي على جهود الحكومة الصومالية في مكافحة الإرهاب ومحاربة تنظيماته ومجموعاته الإرهابية، للمحافظة على الأمن والاستقرار على الأراضي الصومالية. وعبّر الرئيس الصومالي عن شكر الصوماليين العميق للدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات، وساهم في دعم استقرار الصومال، مشيراً إلى أن موقف دولة الإمارات الإيجابي، يحفظه الشعب الصومالي في ذاكرته، ويثمنه ويقدره.

وأعرب عن تقديره قيادة دولة الإمارات، وما تبديه من دعم متواصل للشعب الصومالي حتى في أحلك الظروف، وثمّن عالياً حديث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإيجابي والودي تجاه الصومال وشعبه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا