• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

استقبل رؤساء البعثات الدبلوماسية ووجّه بتقديم الخدمات والتسهيلات إلى مواطني الدولة في الخارج

صور.. محمد بن زايد: الإمارات تضع سعادة المواطنين ورفاهيتهم في مقدمة أولوياتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أبريل 2017

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حريصة على مد جسور التواصل والتعاون البناء مع جميع شعوب ودول العالم، واستثمار علاقاتها المتميزة مع مختلف الدول، بما يخدم مصالح الوطن والمواطنين.

وقال سموه، خلال استقباله سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج أمس، في قصر البحر، يرافقهم معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة، إن هذا التعاون قائم على الأهداف والمبادئ السامية التي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي تقوم على التسامح والتعايش الإنساني، ودعم السلام والأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال لقائه سفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج المشاركين في الملتقى الحادي عشر لسفراء ورؤساء البعثات التمثيلية للدولة في الخارج، على الدور المهم والحيوي الذي يقوم به سفراء الدولة وممثلوها في الخارج في خدمة مصالح دولة الإمارات العربية المتحدة، ورعاية مصالح مواطنيها في الدول التي يمثلون الدولة فيها، داعياً سموه السفراء وأعضاء البعثات الدبلوماسية الإماراتية إلى مضاعفة الجهد، والعمل على تعزيز الصورة الإيجابية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة بين دول العالم، ونشر رسالتها السامية وقيمها الحضارية النبيلة التي تحض على التسامح والتعايش كأساس لتحقيق الاستقرار والتنمية التي تنشدها شعوب العالم المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا