• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إدريس يخسر بالعشرة في آخر مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات إلى نصف النهائي في كأس دبي الذهبي للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

رضا سليم (دبي)- قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق الإمارات للتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس دبي الذهبي للبولو بعد فوزه على فريق إدريس 10-4، في آخر مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول، بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، في الوقت الذي فاز فريق ديزرت بالم 2 على فريق مهرة 7-5، ليؤكد ديزرت بالم أحقيته بصدارة المجموعة الثانية.

ويكمل فريق الإمارات عقد فرق المربع الذهبي للبطولة إلى جانب كل من فريق ديزرت بالم 2 والحبتور وغنتوت بنك أبوظبي التجاري، وتلتقي الفرق الأربعة غداً وجهاً لوجه في الدور نصف النهائي، حيث يلعب فريق الحبتور أول المجموعة الأولى مع الإمارات ثاني المجموعة الثانية، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريقي ديزرت بالم2 أول المجموعة الثانية، وغنتوت بنك أبوظبي التجاري ثاني المجموعة الأولى، ويصعد الفائزان إلى نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل على كأس «بنتلي الإمارات الذهبي»، ويودع الفريقان الخاسران البطولة.

وتشهد البطولة اليوم مباراتين مهمتين على كأس «باور هورس» الذي خصصته اللجنة المنظمة للفرق من الخامس حتى الثامن، حيث يلتقي في المباراة الأولي بن دري وديزرت بالم 1، فيما تجمع الثانية بين فريقي أبوظبي ومهرة، وسوف يلعب الفائزان على كأس باور هورس يوم الجمعة وهو اللقاء الذي يسبق نهائي البطولة.

أما عن تفاصيل المباراة التي تأهل فيها الإمارات، فقد جاء الفوز عن جدارة واستحقاق على فريق إدريس، حيث تقدم الإمارات بخماسية دون رد في الشوط الأول وينجح إدريس في تسجيل أول أهدافه في الشوط الثاني، ويرد الإمارات بتسجيل 3 أهداف مقابل هدف في الشوط الثالث، ويواصل الإمارات تسجيل الأهداف في الشوط الرابع حيث سجل هدفين مقابل هدفين أيضا لفريق إدريس، لتنتهي المباراة بالفوز 10-4.

وسجل أهداف فريق الإمارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم «هدفين»، ومارتينا «6 أهداف»، و وسجل اللاعب مارتينس هدفاً، بينما سجل أهداف فريق ادريس كل من اللاعبين انجومو 3 أهداف وسلطان إدريس «هدفا».

وفي المباراة الثانية واصل فريق ديزرت بالم مسيرته الناجحة في البطولة، محققاً فوزه الرابع على التوالي في البطولة والذي جاء على حساب فريق مهرة 7-5، وجاءت البداية لمصلحة فريق مهرة بتسجيله هدفين مقابل هدف لفريق ديزرت بالم، وفي الشوط الثاني تعادل الفريقان لعباً ونتيجة بتسجيل هدف لكل فريق ليبقى فريق مهرة متقدماً بنتيجة 3/ 2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا