• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

لجنة «مرافق الوطني» تناقش توصيات سياسة «اتحادية الكهرباء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - ناقشت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها السادس أمس، في مقر الأمانة العامة للمجــلس بدبي، موضوع “الهيئة الاتحادية للكــهرباء والماء”، المحال إليها من المجلس، في جلســته المنعقدة في 21 فبراير الماضي.

واطلعت اللجنة، خلال اجتماعها، برئاسة أحمد عبدالله الأعماش رئيس اللجنة، على محاور موضوع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وتوصيات اللجنة المؤقتة لموضوع سياسة الهيئة، والتي نوقشت في الفصل الرابع عشر، كما استعرضت اللجنة الخطة المقترحة لمناقشة الموضوع خلال اجتماعاتها المقبلة.

وطلبت اللجنة تزويدها ببعض المعلومات من الجهات ذات الاختصاص حول موضوع سياسة الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء وإنشاء رابط الكتروني على موقع المجلس الوطني الاتحادي لدعوة الجمهور إلى التفاعل معها في موضوع سياسة الهيئة وإبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم، بالإضافة إلى وضع خطة إعلامية لنشر الرابط على الجمهور، كما طلبت صياغة موضوع “سياسة هيئة المواصفات والمقاييس”، على أن يعرض على اللجنة في اجتماعها المقبل، المقرر عقده في السابع من الشهر الجاري.

حضر الاجتماع رشاد محمد بوخش مقرر اللجنة، وعبدالعزيز عبدالله الزعابي، وحميد محمد بن سالم، وعائشة أحمد اليماحي، أعضاء اللجنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا