• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بمقر اتحاد الكرة في المنامة

«أبوظبي الرياضية» تعد بتغطية متميزة لنهائي كأس ملك البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

المنامة (الاتحاد) - أكد محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية حشد جهود وإمكانات القناة لإنجاح نهائي كأس ملك البحرين لكرة القدم المزمع إقامته في الثامن والعشرين من شهر مارس الحالي، ووعد بتغطية مميزة للحدث المنتظر انطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين بالإمارات على اعتبار أن المسابقة تمثل قيمة كبيرة في المنطقة الخليجية بشكل عام.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وترأسه علي البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية بحضور كل من عارف المناعي عضو مجلس الإدارة وحسن إسماعيل الأمين العام، ومن جانب قناة أبوظبي الرياضية بالإضافة إلى نجيب كل من يعقوب السعدي نائب مدير القنوات والكابتن رياض الذوادي.

وأشار محمد نجيب إلى أن القناة ستوفر 18 كاميرا في مختلف زوايا ستاد البحرين الوطني مما يوفّر نقل مميز للنهائي، وتوفير كاميرات متنقلة بالعديد من مناطق البحرين المختلفة، منوهاً إلى أن مدة البث ستكون مطولة قبل النهائي بيومين، بالإضافة إلى استعراض تاريخ مملكة البحرين على مختلف الجوانب التاريخية والرياضية والثقافية، وإنشاء استديو خاص يستضيف أبرز الخبراء والمحللين الرياضيين من الأسماء البارزة في دول الخليج.

وقال نجيب: «نعتز كثيراً بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم ونؤمن بالشراكة الإعلامية لإخراج المباراة النهائية لكأس الملك، ونتطلع لإبراز الحدث بصورة مغايرة هذا الموسم نظراً للاسم الكبير الذي تحمله البطولة، وتجسيداً للعلاقات المتينة التي تجمعنا بالأشقاء في مملكة البحرين».

وأضاف: « سنعلن رسمياً عن تغطية أبوظبي الرياضية من خلال مؤتمر صحفي يعقد في البحرين 22 مارس الحالي يتم فيه تدشين التغطية الإعلامية للمباراة النهائية، وسنضع كافة الإمكانات المتاحة في تصرف الأخوة باتحاد كرة القدم، كما سيتوجه فريق عمل متكامل إلى المنامة مع ثلاث عربات للنقل بما يضمن تحقيق الهدف المنشود».

وختم نجيب تصريحاته بالإشارة إلى أن نهائي بطولة كأس ملك البحرين ليس بحجم مباراة رياضية فقط قائلاً: «إنها مناسبة وطنية هامة ننظر إليها بعين التقدير والاعتزاز وسنشارك بتحقيق النجاح الكبير المنتظر لها، وسيتم الكشف عن مفاجآت في المؤتمر الصحفي الخاص بتدشين التغطية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا