• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جوائزها 100 ألف درهم وتنطلق 28 مارس

الجزيرة ينظم بطولة أبوظبي الأولى المفتوحة لكرة الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أعلنت شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة مساء أمس الأول بقاعة المؤتمرات بمقر النادي عن إطلاق بطولة أبوظبي المفتوحة لكرة الطاولة يوم 28 مارس الجاري.. جاء ذلك في مؤتمر صحفي حضره عادل المرزوقي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة، وأحمد عبد الله النعيمي مدير البطولة.

ووجه مسؤولو الجزيرة الدعوة إلى المؤسسات والأندية والأفراد للمشاركة في هذا الحدث خصوصا أن البطولة مفتوحة للبنين والبنات، ولا ترتبط بسن معينة.

وأعلن عادل المرزوقي أن البطولة سوف تقام بصالة نادي الجزيرة بنظام خروج المغلوب، وأن اللاعبين سوف يوزعون على مجموعات، وأن الجوائز تصل إلى 100 ألف درهم، إلى جوانب الهدايا العينية لأصحاب المراكز الأولى والجمهور، وأنه سيديرها طاقم تحكيمي معتمد من قبل اتحاد اللعبة الذي وعد بتوفير الدعم اللوجستي للحدث.

وقال المرزوقي: لدينا توجيهات من الإدارة العليا للنادي بتطوير كافة الألعاب على مستوى الرجال والسيدات، وتقديم الخدمات إلى مختلف الفئات في المجتمع بمختلف الرياضات، وطموحنا بلا حدود لتطوير كافة الألعاب والمنافسة بقوة على كافة الألقاب، ونسير وفق تخطيط علمي مدروس يستهدف توسيع قاعدة الممارسة من ناحية في مختلف الألعاب، إلى جانب تطوير أداء النخبة التي تمثل النادي في البطولات المحلية، وتدعم المنتخبات الوطنية، ولعبة تنس الطاولة من اللعبات الموجودة بالجزيرة منذ فترة طويلة، ونحن نحتل حاليا المركز الثاني في البطولات المحلية، وننافس دائما على المراكز الأولى، ولا نكتفي فقط باستقدام المدربين، واختيار المواهب، لكننا نهتم أيضا بتنظيم البطولات التي توفر فرص الاحتكاك لأبنائنا، وسوف نوفر هدايا عينية للجمهور من أجل جذبه لحضور المنافسات. أما أحمد عبد الله التميمي مدير البطولة مدير فريق كرة الطاولة بالنادي فقال إن رسوم الاشتراك لكل لاعب هي 50 درهما، وأن المسابقات موزعة على 3 فئات هي فردي ناشئين، من مواليد 1999 وما بعدها، وفردي رجال من مواليد 1998 وما قبلها، وفردي سيدات لجميع الأعمار.

وقال التميمي: جميع المباريات تقام بنظام 3 أشواط من 5، وسوف تقام المنافسات على عدد 8 طاولات لاستيعاب أعداد المشاركين، والهوية هي الورقة الثبوتية الأساسية في تحديد سن كل لاعب أو لاعبة، ويعقد الاجتماع الفني يوم 27 الجاري لإجراء القرعة، والفائز بالمركز الأول في كل مسابقة سوف يحصل على كأس وميدالية ذهبية ومبلغ مالي، فيما يحصل الفائز بالمركز الثاني على ميدالية فضية ومبلغ مالي، والفائز بالمركز الثالث سوف يحصل على ميدالية برونزية ومبلغ مالي، وتقدم التميمي بالشكر لإدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة على جهدها الكبير في تطوير مختلف الألعاب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا