• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202     

تحت رعاية نهيان بن زايد

بطولة كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد تنطلق الأحد المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - أعلن اتحاد الرياضات الجليدية عن تفاصيل بطولة كأس التحدي الآسيوية لهوكي الجليد، التي تنطلق الأحد المقبل، بصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وتستمر حتى الثاني والعشرين من مارس الجاري، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بمشاركة 6 منتخبات هي: الكويت وهونج كونج وتايلاند والصين تايبيه ومنغوليا، إضافة إلى الإمارات مستضيف الحدث.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بمقر صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية بحضور معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الرياضات الجليدية رئيس نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وجمعة محمد الظاهري أمين السر العام للاتحاد وطلال الهاشمي مدير الإدارة الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي.

وأنهت اللجنة المنظمة برئاسة جمعة محمد الظاهري كافة الاستعدادات الخاصة باستضافة الحدث، لاسيما أن المنتخبات المشاركة سوف تصل العاصمة أبوظبي قبل انطلاقة البطولة بيومين.

وتقام كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد بنظام الدوري من دور واحد، ويحصد اللقب المنتخب صاحب أكبر عدد من النقاط، ومن المقرر أن يكون الافتتاح الرسمي بمواجهة تجمع المنتخب الوطني والمنتخب الكويتي في الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل، وتقام في اليوم نفسه مباراتان أخريان، تجمع الأولى هونج كونج بتايلاند، والثانية تقام بين الصين تايبيه ومنغوليا.

وأكد معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي خلال المؤتمر الصحفي أن الرياضات الجليدية تشهد تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة بفضل الدعم المستمر من جانب الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث يولي سموه اهتماماً غير عادي بكافة الرياضات التي من شأنها أن تساهم في تطور رياضة الإمارات بشكل عام، كما أكد أن دعم سموه كان السبب الرئيسي وراء إنشاء نادي أبوظبي للرياضات الجليدية الذي يعتبر الأساس الذي قامت عليه كافة الإنجازات الإماراتية في الفترة الأخيرة.

وأشاد بالدعم الكبير من جانب سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، للرياضات الجليدية بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا