• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

كرنفال رياضي على ستاد هزاع بن زايد

الأهلي يروّض ذئاب روما برباعية تاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

مصطفى الديب (العين)

حقق الأهلي المصري فوزاً تاريخياً على حساب روما الإيطالي، ونجح في ترويض «الذئاب» بأربعة أهداف أهدف مقابل ثلاثة في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد هزاع بن زايد بالعين مساء أمس الأول.

وحقق الأهلي الفوز التاريخي وسط أجواء كرنفالية جماهيرية رائعة، بحضور ما يقرب من 25 ألف متفرج، معظمهم من عشاق الفارس الأحمر.

سجل أهداف ممثل الكرة المصرية جون أنطوي في الدقيقة،13 ومؤمن زكريا في الدقيقة 43، ووليد سليمان في الدقيقة 55، وأحمد الشيخ في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع، فيما سجل أهداف روما جييكو في الدقيقة 20 ومحمد صلاح في الدقيقة 41، وفان كال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

ورغم أن المباراة كانت كرنفالية ودية، إلا أن الأداء الفني جاء بنكهة رسمية في ظل الدعم الكبير من المدرجات التي جاءت كاملة العدد، وسيطر روما على الشوط الأول من اللقاء، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة أمام مرمى شريف إكرامي، الذي نجح في الذود عن مرماه تارة، وحل القائم بدلا تارة أخرى، حيث حال دون تسجيل هدفين محققين للفريق الإيطالي.

لم ينتظر الفريقان كثيرا للإعلان عن الخطورة مبكرا، وكانت المبادرة بأقدام لاعبي الأهلي وتحديدا من الجانب الأيمن الذي قاد هجمات الشياطين الحمر في الدقائق الأولى، حيث شدد الأهلي من الضغط بهدف تسجيل هدف السبق، في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة من المدرجات الحمراء، ومع مرور الوقت استعاد روما توازنه وبدأ مبادلة الأهلي الهجمات، وأنقذ شريف إكرامي أكثر من فرصة من قدم جييكو، والنجم الكبير توتي، ولم يظهر محمد صلاح بالصورة المطلوبة خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا