• الثلاثاء 24 جمادى الأولى 1438هـ - 21 فبراير 2017م

شيفيلد يرافق هال إلى نصف نهائي كأس إنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

لندن (رويترز) - حافظ شيفيلد يونايتد المنتمي للدرجة الثالثة في دوري كرة القدم بانجلترا على حلمه بالفوز بكأس الاتحاد الانجليزي أمس حين سجل هدفين في دقيقتين ليفوز 2-صفر على تشارلتون اثليتيك ويبلغ الدور قبل النهائي. وجاء الهدفان في الشوط الثاني عن طريق رايان فلين وجون برايفورد، ليصبح شيفيلد أول فريق من الدرجة الثالثة يصعد للمربع الذهبي في الكأس منذ 2001.

ووضع فلين فريقه شيفيلد الفائز باللقب أربع مرات في المقدمة بعد 65 دقيقة حين وصلته تمريرة على القائم البعيد فأسكنها الشباك. وضاعف الفريق صاحب الأرض تقدمه بعدها بدقيقة واحدة و42 ثانية. وانطلق جيمي ميرفي بالكرة في ناحية اليسار ومررها إلى برايفورد الذي أطلق تسديدة قوية اصطدمت في طريقها بالشباك بالمدافع ريتشارد وود. وأهدر كالوم هاريوت فرصة خطيرة لفريقه تشارلوت الذي كان يتطلع للوصول لقبل النهائي للمرة الأولى منذ 1947 وهو العام الذي شهد فوزه باللقب. وشق ماركوس تودجاي طريقه بالكرة ومررها عرضية عالية أمام المرمى لتصل إلى هاريوت الذي فشل في وضعها في الشباك رغم ابتعاد حارس شيفيلد خارج المشهد.

وتأهل هال سيتي الذي يقوده المدرب ستيف بروس في ثاني ظهور في الدور قبل النهائي لكأس انجلترا لكرة القدم خلال تاريخه الممتد على مدار 110 أعوام عن طريق تحقيق الفوز على منافسه سندرلاند في دور الثمانية بثلاثية نظيفة. وستقام مباراتان قبل النهائي باستاد ويمبلي في 12 و13 أبريل المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا