• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

نهائي كأس فرنسا

سان جيرمان ومرسيليا.. بين المجد والعودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

باريس(أ ف ب)

يريد النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، توديع فريقه باريس سان جيرمان بإحراز الثلاثية المحلية للعام الثاني على التوالي، عندما يخوض نهائي كأس فرنسا في مواجهة مرسيليا على ملعب سان دوني في ضواحي باريس اليوم. وكان إبرا حطم الرقم القياسي من الأهداف في نادي العاصمة الفرنسية، والذي كان مسجلاً باسم البرتغالي بدرو باوليتا، رافعاً رصيده حتى الآن إلى 154 هدفاً في 179 مباراة.

وأعلن إبرا رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، بعد 4 مواسم قضاها في صفوفه، وأحرزه معه جميع الألقاب المحلية، ويسعى إلى قيادة كتيبة المدرب لوران بلان إلى تحقيق الثلاثية المحلية للمرة الثانية على التوالي ضد مرسيليا.

وسجل إبرا هدفيه 37 و38 في الدوري خلال فوز فريقه الساحق على نانت 4-صفر في آخر ظهور له على ملعب بارك دي برانس السبت الماضي، ليتخطى الهداف الأرجنتيني كارلوس بيانكي الذي حقق هذا الإنجاز في صفوف سان جيرمان موسم 1977-78.

وبعد أن اختير أفضل لاعب في الدوري للمرة الثالثة، أعلن إبرا بكل تواضع لدى إعلان رحيله: «جئت ملكاً وأرحل أسطورة».

وعلى الرغم من غيابه عن تدريبات فريقه خلال الأسبوع الحالي لإصابة طفيفة في الساق، فإن إبراهيموفيتش سيقود فريقه في النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا