• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أساموا يسجل أول هدف بالقدم اليمنى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 مارس 2014

دبي (الاتحاد) ــ أوضح اللاعب الغاني أساموا الظهير الأيسر لنادي اليوفنتوس الإيطالي أن أسباب احتفاله الزائد بهدفه في شباك فيورنتينا لأنه أول هدف يحرزه في مشواره الكروي بقدمه اليمنى وهو ما شكل له مصدر سعادة إضافية.

وقال أساموا في تصريحات تليفزيونية لشبكة «سكاي سبورت» نقلها موقع «كوورة» الإلكتروني: «أنا سعيد للغاية بإحرازي هدف اللقاء الوحيد والذي أهدى الفريق النقاط الثلاث، المدرب انطونيو كونتي دائماً ماكان يطلب مني أن أدخل المنطقة واسدد على المرمى، وألا يعتمد لعبي دائماً على الخروج من المنطقة وإرسال الكرات العرضية واخيراً نجحت في هذا».

وأضاف اساموا: «هذا الهدف له معزة خاصة في قلبي ولهذا احتفلت كثيراً به، فهو ليس مجرد هدف هام أهدى الفريق الفوز في مباراة صعبة ضد خصم قوي وعنيد، ولكن لأنه أيضاً أولى أهدافي بالقدم اليمنى خلال مسيرتي الكروية بأكملها مع كل الفرق التي مثلتها ولهذا هو هدف لن يُمحى من ذاكرتي أبداً».

وتابع: «كان من المهم أن نحقق الفوز قبل مواجهة فيورنتينا مرة أخرى بعد أيام في الدوري الأوروبي، فهو فوز مهم على صعيد حسابات صدارة الكالتشيو، وعلى الصعيد المعنوي قبل مواجهتهم مرة أخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا