• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

ناقش مبادرات وزارة الداخلية في ورشة عمل عقدها في أبوظبي مؤخراً

سيف بن زايد: انخفاض معدلات وفيات «المرور» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مارس 2012

الاتحاد

ثمن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الجهود الكبيرة والمميزة التي تبذلها إدارات المرور في الدولة، لتحقيق السلامة على الطرق، والنتائج التي تحققت بخفض معدل الوفيات الناتجة عن حوادث المرور في العام الماضي.

ودعا سموه الذي اطلع على جهود ونتائج مبادرات 2011 لخطة الوزارة الاستراتيجية لعام 2011-2013، في ورشة العمل التي عقدتها وزارة الداخلية مؤخرا في فندق ياس بأبوظبي، القادة والمديرين العامين إلى السعي للمحافظة على الأمن والسلامة في مجتمع الإمارات.

وأكد الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية، في كلمة له خلال افتتاح ورشة العمل، أن الورشة تمثل فرصة للالتقاء مع القادة والمديرين العامين لمراجعة حصاد عام كامل، حققت فيه الوزارة نتائج متميزة، معرباً عن أمله بالمحافظة على هذا الإنجاز، والاستمرار في تحقيق هذه النتائج.

ولفت إلى أن التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهنا كبيرة، ولكن بالإمكان التصدي لها، بالعزيمة والإصرار، تعزيزاً للأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين بالدولة.

وقال الفريق الشعفار «إن وجود رؤية مستقبلية يعدّ من الأولويات لتحقيق أفضل النتائج، وهذه الرؤية يجب أن تكون قائمة ومستمدة من مبادرات الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية لعام 2011 – 2013».

وأضاف إننا في وزارة الداخلية لدينا خطة استراتيجية تم اعتمادها بعد مناقشات مطولة مع عدة مستويات قيادية، مستندة إلى رؤية واضحة، وهي أن تصبح الإمارات أكثر دول العالم أمناً وسلامة. وفي ختام كلمته، شكر القائمين على تنظيم هذه الورشة، وجميع المشاركين فيها، راجياً لهم التوفيق والنجاح لتحقيق أمن واستقرار وطننا الغالي. ... المزيد

     
 

محبة في شيووووووخي

الله يحمي بوخليفه ويخليلنااااا عياله ذخر للوطن اذا هب هم جان نحن وين الله يرحمك يازايد ويغمد روحك الجنه يابويه تشتااااااق لعينك لك ماقول غير الله يرحمه فالجنه نتلقي يا زااااااايد قولوووواااا امين اجمعين...

AlAmerI | 2012-03-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا