• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ميلان يتسلح بميزة وحيدة وذكريات 2003

6 معطيات تمنح «اليوفي» الأفضلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

تسود العديد من المقارنات الفنية والإحصائية قبل خوض المباراة النهائية لكأس إيطاليا لكرة القدم، التي تمنح في العادة مؤشراً لتحديد هوية الفائز في المباراة لهواة التوقعات، رغم أن كرة القدم عودتنا دائماً عدم الاعتراف بهذه الأمور، حينما يتعلق الأمر بنتيجة ستحددها أقدام اللاعبين، وكرة ترتد من قائم أو تمر لتعانق الشباك بفارق بسيط من السنتيمترات ستكون فاصلة لتحديد من يقطع الشوط الأكبر لصعود منصة التتويج في الملعب الأولمبي في روما.

وكشفت إحصائيات الموسم تفوق يوفنتوس في 6 جوانب، مقارنة بميلان، في كافة المباريات التي خاضها الفريقان في مختلف البطولات، حيث تقدم اليوفي في معدل الأهداف في المباريات، بمعدل 1.9 هدف للمباراة الواحدة، مقارنة بـ1.3 هدف لميلان، وذلك رغم أن يوفنتوس شارك أيضاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما اكتفى منافسه بالبطولات المحلية.

وحينما يتعلق الأمر بالاستحواذ على الكرة، لا يبدو الفارق كبيراً، لكنه يصب لمصلحة يوفنتوس أيضاً بمعدل 54.9% للمباراة الواحدة، مقابل 52.1% لميلان.

وتبدو النسبة الثالثة لمصلحة يوفنتوس فيما يتعلق بنسبة التمريرات الصحيحة، مع امتلاك السيدة العجوزة نسبة 85.3%، مقابل 79.8% لميلان.

وفي المقارنة الرابعة تفوق يوفنتوس في عدد التسديدات للمباراة الواحدة، بمعدل 15.8 تسديدة للمباراة الواحدة، مقابل 14.4 تسديدة لميلان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا